رئيس التحرير أحمد متولي
 مباريات اليوم في كأس الأمم الإفريقية الخميس 20 يناير 2022.. مواجهات ساخنة

مباريات اليوم في كأس الأمم الإفريقية الخميس 20 يناير 2022.. مواجهات ساخنة

تقام اليوم الخميس 20 يناير 2022، 4 مباريات هامة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، ومن خلالها سيكتمل الفرق الـ16 المتأهلة للدور الثاني من البطولة، ويتساءل جماهير الكرة الإفريقية عن موعد مباريات اليوم في كأس الأمم الإفريقية.

أبرز المتأهلون لدور الـ16

في ظل منافسة شرسة وقوية بين عدد من الدول والمنتخبات، تأهلت عدة منتخبات بشكل رسمي إلى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية وهي الكاميرون وبوركينا فاسو و الرأس الأخضر، والسنغال وغينيا ومالاوي والمغرب والجابون ونيجيريا ومصر وكوت دي فوار وجامبيا ومالي.

مباريات اليوم الخميس 20 يناير 2022

عشاق الكرة الإفريقية على موعد مع عدد من المباريات الهامة والمصيرية اليوم الخميس 20 يناير 2022، في كأس الأمم الإفريقية والتي تقام حاليا بالكاميرون وستحدد مباريات اليوم الفرق المتأهلة بشكل رسمي إلى دور الـ16 من البطولة.

وسوف تقام اليوم 4 مباريات هامة ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الإفريقية وسوف يختتم بها الدور التمهيدي للبطولة.

في السادسة مساء وضمن منافسات المجموعة الخامسة يلتقي منتخب سيراليون نظيره غينيا الاستوائية فيما يلتقي في مواجهة نارية كوت دي فوار منتخب الجزائر.

فيما تقام في التاسعة مساء مباراتين هامتين ضمن منافسات المجموعة السادسة حيث يلتقي منتخب مالي نظيره الموريتاني كما يلتقي الفريق الجامبي منتخب تونس.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011