رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تسريب امتحان الصف السادس الابتدائي 2022 الترم الأول

حقيقة تسريب امتحان الصف السادس الابتدائي 2022 الترم الأول

انتشرت بين تلاميذ المدارس، اليوم، أنباء عن تسريب امتحان الصف السادس الابتدائي 2022 الترم الأول في بعض المواد الدراسية المقررة عليهم مثل اللغة العربية، الإنجليزي، العلوم، الدراسات والرياضيات.

وبحث التلاميذ وأولياء أمورهم عن تسريب امتحان الصف السادس الابتدائي 2022 على مواقع الإنترنت المختلفة وعبر التطبيقات الإلكترونية للحصول عليها قبل خوض الاختبارات.

تسريب امتحان الصف السادس الابتدائي 2022 

واستعد تلاميذ الشهادة الابتدائية لخوض امتحانات الترم الأول، إلى أن تلقوا خبر تسريب امتحان الصف السادس الابتدائي 2022 والتي لم يعثر البعض عليه، فيما ظن البعض الآخر أنه تمكن من الوصول إليها.

وبالبحث عن حقيقة تسريب امتحان الصف السادس الابتدائي 2022 للترم الأول من العام الدراسي، تبين أن المتداول على أنه تسريبات للمواد ما هي إلا نماذج امتحانات المواد الموضوعة من المعلمين.

واتضح من عناوين أنباء تسريب امتحان الصف السادس الابتدائي 2022 أن بعضها يحتوي على امتحانات المواد الدراسية بالفعل وإنما في السنوات السابقة وليس للعام الدراسي الجاري.

تسريب امتحان الصف السادس الابتدائي 2022 الترم الأول

والبعض تناقل خبر متداول عن تسريب امتحان الصف السادس الابتدائي 2022 الترم الأول لغة عربية، ولكن الوزارة قد نفت من قبل هذه الشائعات وأكدت أن الامتحانات موضوعة في مظروف لا يتم فتحه إلا وقت الامتحان فقط، ومن غير الممكن تسريبها.

جدول امتحان الصف السادس الابتدائي 2022

ووفقًا لـ جدول امتحان الصف السادس الابتدائي 2022 الترم الأول، من المقرر أن تبدأ الامتحانات غدًا السبت 22 يناير بمادة اللغة العربية.

وتنتهي الامتحانات، وفق خطة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني يوم الأربعاء 26 يناير 2022.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية