رئيس التحرير أحمد متولي
 باقة starzplay لمشاهدة كأس العالم للاندية.. تعرف على التفاصيل

باقة starzplay لمشاهدة كأس العالم للاندية.. تعرف على التفاصيل

يستعد الكثير من الجماهير إلى الحدث الأقوى والأضخم المفترض عرضه خلال الأيام المقبلة وهو بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير 2022.

ويبقى السؤال الأهم كيف يمكنني مشاهدة بطولة كأس العالم للأندية، الذي يتردد بين جماهير وعاشقي الساحرة المستديرة من جميع أنحاء العالم، ليتمكنوا من متابعة أداء فريقهم المفضل.

باقة starzplay لمشاهدة كأس العالم للأندية

أعلنت شبكة قنوات أبو ظبي، أنها يمكن لجميع المشاهدين الاشتراك في باقة starzplay لمشاهدة كأس العالم للأندية، التي ينتظرها الجميع على نار أحر من الجمر.

باقة starzplay لمشاهدة كأس العالم للاندية تسهل عليك متابعة المباريات الهامة، من خلال الاشتراك في التطبيق من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا.

تسائل الكثير من الجماهير عن تطبيق starzplay الذي يوفر للمشاهد متابعة مباريات بطولة كأس العالم للأندية، وسعر الاشتراك بالتطبيق وغيرها من الأسئلة الهامة التي تستحوذ على اهتمام جماهير كرة القدم قبل موعد بطولة كأس العالم للأندية 2022.

تطبيق starzplay لمشاهدة كأس العالم للأندية

يعمل تطبيق starzplay على  بث عدد كبير من الأفلام الجديدة والبرامج التليفزيونية والمباريات الهامة ومن ضمنها بطولة كأس العالم للأندية.

أما عن باقة starzplay لمشاهدة كأس العالم للاندية فالاولى تتيح لك مشاهدة قناتي آسيا 1، وآسيا 2، وذلك مقابل 15 درهم شهريًا، والباقة الثانية تسمح لك بمشاهدة جميع المحتويات الموجودة على التبيق مقابل 40 درهم فقط.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.