رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة فيلم أصحاب ولا أعز بطولة منى زكي المثير للجدل

قصة فيلم أصحاب ولا أعز بطولة منى زكي المثير للجدل

أثارت قصة فيلم أصحاب ولا أعز بطولة منى زكي حالة من الغضب العارمة بين الجمهور العربي، وذلك بسبب عدد من المشاهد والأفكار التي طرحت في فيلم منى زكي الجديد الغير مناسبة مع التقاليد والعادات العامة.

حملت قصة فيلم أصحاب ولا أعز بطولة منى زكي المثير للجدل بين طياتها أفكار مختلفة من العالم الغربي، الذي اعتاد الجمهور على طريقة أفلامهم التي لن تتناسب مع المجتمعات العربية على الإطلاق.

قصة فيلم أصحاب ولا أعز بطولة منى زكي

تمحورت قصة فيلم أصحاب ولا أعز بطولة منى زكي بين عدد من الأصدقاء الذين يجتمعون لمشاهدة ظاهرة الخسوف الكلي للقمر، لتأخذهم السهرة إلى لعبة مختلفة وهي وضع هواتفهم على الطاولة واستقبال المكالمات التي تأتي لهم أثناء اجتماعهم لتكون على مرىء ومسمع الجميع.

فضائح كارثية لن يكن يتوقعها كلًا منهم عن صديقه المقرب، لتكشف تلك اللعبة عن الوجه الحقيقي لكلًا منهم، ومنها اكتشاف الأصدقاء أن هناك واحدًا بينهم مثلي السر الذي انكشف في تلك الليلة.

فيلم منى زكي الجديد بين مرمى نيران السوشيال ميديا

طرح فيلم أصحاب ولا أعز بطولة منى زكي عبر منصة Netflix العالمية، ليتلقى وابل من الانتقادات الواسعة بسبب عدد من المشاهد التي كانت مفاجئة بالنسبة للمشاهد.

شارك في بطولة فيلم أصحاب ولا أعز كلًا من الفنانة منى زكي، إياد نصار، نادين لبكي، عادل كرم، جورج خباز، دايموند عبود، فؤاد يمين، وهو من إخراج وسام سميرة

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.