رئيس التحرير أحمد متولي
 الحلقة الأولى من مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث.. الموعد الرسمي بعد تأجيلها

الحلقة الأولى من مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث.. الموعد الرسمي بعد تأجيلها

شغلت الحلقة الأولى من مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث تفكير واهتمام الكثير من الجماهير خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعدما كان من المفترض عرضها في منتصف شهر يناير الجاري 2022، ولكن تم تأجيلها لموعد آخر.

تأهب الجمهور لمشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، الذي حصد على مشاهدات عالية خلال الموسم الأول والثاني، الأمر الذي كان من شأنه الخروج بجزء جديد يستكمل مسيرة النجاح التي حققها المسلسل على مدار السنوات الماضية.

موعد الحلقة الأولى من مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

يترقب العديد من الجماهير الحلقة الأولى من مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، ليتسائلون عن الميعاد الخاص بعرضها بعد التأجيل، حتى يمكنهم متابعة المسلسل من خلال العرض الحصري.

من المقرر، عرض الحلقة الأولى من مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث يوم السبت المقبل الموافق 29 يناير 2022، ليعيد أبطال المسلسل التجمع الأسري أمام شاشات التلفاز أثناء عرض واحد من أفضل المسلسلات الدرامية الاجتماعية التي استحوذت على قلوب الجماهير.

الحلقة الأولى من مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

تعيد الحلقة الأولى من مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث ذكريات خاصة في جميع المنازل المصرية، من خلال الأب المصري الحنون الذي يجسده الفنان سيد رجب، والأم التي لن تختلف عن القالب المصري والتي أبدعت في تجسيدها الفنانة سوسن بدر.

​​​​​​​

يستكمل مسلسل أبو العروسة الجزء 3 المشاكل الاجتماعية الدرامية، والمشاهد الكوميديا التي كانت من شأنها خلق روح فكاهية بين طاقم العمل.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.