رئيس التحرير أحمد متولي
 هل اليوم 25 يناير إجازة رسمية أم لا؟

هل اليوم 25 يناير إجازة رسمية أم لا؟

تزايدت حلقة التساؤلات من قبل المواطنين بشأن هل اليوم إجازة رسمية أم لا، حيث يعد من أبرز الأسئلة التي ترددت كثيرًا اليوم 25 يناير 2022، في محاولة منهم معرفة إذا كان هناك عطلة رسمية داخل المصالح الحكومية وغيرها.

يرد شبابيك على سؤال المواطنين الذي تجسد في هل اليوم إجازة رسمية أم لا، حتى يتعرف المواطنين على إجابة سؤالهم ومنها يستهلون في بداية عملهم.

هل اليوم إجازة رسمية؟

هل اليوم 25 يناير إجازة رسمية، باعتباره من أهم الأعياد الوطنية التي يحتفل بها الشعب المصري، وهو عيد الشرطة وثورة 25 يناير، لذا هناك الكثير من العاملين في الدولة الذين يبحثون عن العطلة الرسمية التي ستم الحصول عليها.

​​​​​​​

هل اليوم عطلة في المصالح الحكومية؟

يعتبر اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022 يوم عمل طبيعي في مختلف المصالح الحكومية، الوزرات، والهيئات العامة، حيث تم ترحيل الإجازة ليوم الخميس المقبل كما هو متعارف عليه في الإجازات التي تقتطع الأسبوع.

كان قد أعلن ادكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أن يوم الخميس المقبل الموافق 27 يناير إجازة رسمية بدلًا من اليوم الثلاثاء، لتكون إجازة مدفوعة الأجر لجميع العاملين في المصالح الحكومية والخاصة.

الجدير بالذكر، أن يوم الخميس المقبل يعد ثاني العطلات الرسمية التي يحصل عليها جميع العاملين في الدولة، من ضمن قائمة الإجازات الرسمية الهامة لدى الشعب المصري.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.