رئيس التحرير أحمد متولي
 مراجعة تاريخ أولى ثانوي ترم أول 2021- 2022 سؤال وجواب

مراجعة تاريخ أولى ثانوي ترم أول 2021- 2022 سؤال وجواب

تشهد الفترة الحالية موسم الامتحانات، والذي يكون فيه الطلاب بحاجة إلى المزيد من الملخصات التي تمكنهم من مراجعة تاريخ أولى ثانوي ترم أول 2022 باعتبارها المادة التالية ضمن الجدول المعلن.

وشرع الطلاب في مراجعة تاريخ أولى ثانوي ترم أول 2022 والتي سيخضعون للامتحان الخاص بها الأربعاء 26 يناير 2022 في التاسعة صباحًا ولمدة 3 ساعات، وفقًا لجدول امتحانات الصف الأول الثانوي الذي وضعته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

مراجعة تاريخ أولى ثانوي ترم أول

وننشر لطلاب الصف الأول الثانوي مراجعة تاريخ أولى ثانوي ترم أول 2021 والتي تشمل المنهج الدراسي المقرر على الطلاب بشكل وافٍ للاطلاع عليه في الساعات الأخيرة قبيل الامتحانات.

والنموذج الذي نقدمه لـ مراجعة تاريخ أولى ثانوي ترم أول 2022 يحتوي على أسئلة وإجابات تشمل الترم بالكامل وأهم الجزئيات المطروحة فيه.

ومن الأمثلة على أسئلة تاريخ أولى ثانوي ترم أول ما يلي:

  • كان الملك في مصر الفرعونية يفوض بعض سلطاته لـ ............. (جهاز الشرطة- حكام الأقاليم- الوزير- القضاء).
  • نجاح مصر في عبور قناة السويس وتحرير سيناء كان في العصور .......... (القديمة- الوسطى- المعاصرة- الحديثة).
  • اختلفت عصور الاضمحلال في مصر الفرعونية في ........ (زيادة نفوذ حكام الأقاليم- تعرض مصر لغزو- الثورات الاجتماعية- التدهور الحضاري).

وبدأت الامتحانات وفق جدول امتحانات الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021- 2022 يوم السبت 22 يناير بمادة اللغة العربية، ومن المقرر انتهاءها الأربعاء 2 فبراير المقبل بمادتي الرياضيات واللغة الأجنبية الثانية.

وللحصول على مراجعة تاريخ للصف الأول الثانوي الترم الأول 2021- 2022 عليك تحميل النموذج التالي:

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية