رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة مصر وكوت ديفوار والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار والقنوات الناقلة

يبقى موعد مباراة مصر وكوت ديفوار والقنوات الناقلة هو أهم ما يشغل تفكير عاشقي الساحرة المستديرة خلال الساعات الراهنة، باعتبراها من أهم المنافسات الشرسة التي يتقدمها منتخب مصر في رحلة السعي إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ينشر شبابيك موعد مباراة مصر وكوت ديفوار والقنوات الناقلة، ليتعرف عليها الجماهير ويستعدون لمشاهدة المباراة التي ينتظرها الكثير.

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار

يتسائل الكثير من جمهور منتخب الفراعنة عن موعد مباراة مصر وكوت ديفوار، وخاصة لقوة المنتخبان في ظل العناصر القوية التي يمتكلها كلًا منهما.

يواخه منتخب الفراعنة نظيره كوت ديفوار على أرضية ملعب الكاميرون، باعتبارها الدولة المضيفة للدور الـ 16 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2022.

تنطلق مباراة مصر وكوت ديفوار يوم الأربعاء الموافق 26 يناير 2022، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ليجتمع الجمهور على حب فريق المنتخب المصري لتشجيعه طوال مدة المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار

تأتي القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار على قائمة أولويات مشجعي منتخب مصر، حتى يتثنى لهم الفرصة لمشاهدة المباراة سواء في المنزل أو داخل المقاهي التي تحرص على بث المبارايات الهامة لمنتخب مصر.

تنقل مجموعة بى إن سبورت القطرية بطولة كأس الأمم الإفريقية، وذلك لإمتلاكها حقوق الملكية الفكرية الخاصة بشمال أفريقيا، والمنطقة العربية.

يمكنك متابعة أحداث مباراة مصر وكوت ديفوار من خلال مجموعة بى إن سبورت القطرية، أو القنوات المجانية المفتوحة على النايل سات.

 

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.