رئيس التحرير أحمد متولي
 حالة الطقس يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس.. تعرف على ذروة الطقس السيء

حالة الطقس يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس.. تعرف على ذروة الطقس السيء

يتسائل الكثير من المواطنين عن حالة الطقس يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس، وخاصة بعد انخفاض درجات الحرارة بصورة ملحوظة خلال الأيام الأخيرة، لتسير البرودة على الطقس في جميع أنحاء البلاد.

ينشر شبابيك تفاصيل حالة الطقس يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس، وفقًا لما تم الإعلان عنه من قبل هيئة الأرصاد الجوية، وتحذيراتها للمواطنين خلال الساعات الأخيرة من الحالة الجوية.

حالة الطقس يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس، وتعرض البلاد إلى منخفض قوي سيضرب جميع المحافظات المختلفة.

تزاد شدة البرودة مع المنخفض الجوي الذي من المقرر أن يضرب البلاد بداية من مساء يوم الثلاثاء حتى يستمر ليوم الخميس الموافق 27 يناير 2022.

وأشارت الأرصاد الجوية في بيانها وتحذيراتها للمواطنين إلى الظواهر المتوقعة في هذا المنخفض والتي تنوعت بين الآتي:

1- ارتفاع قوة الرياح الباردة وسرعتها.

2- تساقط الأمطار الغزيرة على العديد من المحافظات المختلفة.

3- تساقط الثلوج على بعض المحافظات.

4- انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة بوجه عام.

ذروة الطقس السيء

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن ذروة الطقس السيء في مصر تكون يوم الأربعاء القادم، حيث من المتوقع هطول الأمطار بغزارة على كلًا من الإسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ، المنوفية، الدقهلية، القاهرة، الجيزة، بورسعيد، الشرقية، وغيرهما.

حذرت الأرصاد جميع المواطنين من الخروج يوم الأربعاء إلا للضرورة القصوى، وعدم الوقوف بجانب الأعمدة الكهربائية، فضلًا عن عدم الوقوف بجانب الأشعار واللوحات الإعلانية.
 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.