رئيس التحرير أحمد متولي
 من هي زوجة الصحفي ياسر رزق ؟.. مؤلفة مسلسل شهير

من هي زوجة الصحفي ياسر رزق ؟.. مؤلفة مسلسل شهير

عقب وفاة الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق والذي توفي صباح اليوم الأربعاء 26 يناير 2022، قدم العديد من الصحفيين والإعلاميين والشخصيات العامة العزاء لزوجته عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وسط تساؤلات من تكون زوجة الكاتب الصحفي الراحل ياسر رزق.

وفاة ياسر رزق

مع الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، أعلنت وسائل الإعلام المختلفة نقلا عن الكاتب الصحفي بأخبار اليوم جمال حسين وفاة الكاتب الصحفي الكبير صاحب الإسهامات العديدة في تاريخ الصحافة المصرية الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق بسبب أزمة قلبية طارئة.

عمر ياسر رزق

ولد الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق لأبوين مصريين في العام 1964 ويبلغ من العمر 58 عاما، ساهم في تطوير الصحافة المصرية، وكانت له إسهاماته الخاصة ومقالاته والتي كشف من خلالها عن تفاصيل هامة لما بعد ثورة 25 يناير، بدأ عمله الصحفي كمحررا عسكريا، رأس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، كما رأس تحرير صحيفة المصري اليوم .

زوجة ياسر رزق

يتساءل عدد كبير من هي زوجة الكاتب الصحفي ياسر رزق، والكاتب الصحفي الراحل ياسر رزق هو زوج الكاتبة الصحفية الشهير أماني درغام وهي مؤلفة مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوى، من بطولة الفنانة داليا البحيري وهو من المسلسلات الخفيفة ويدور في عدة أجزاء وكانت قبل يومين أعلنت أن الجزء الخامس للمسلسل سيذاع في رمضان القادم.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011