رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تصريحات حمو بيكا ومنى زكي لايف.. هروح النقابة ..!

حقيقة تصريحات حمو بيكا ومنى زكي لايف.. هروح النقابة ..!

منشور ساخر تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت، يتهكم فيه حمو بيكا على منى زكي في سياق الهجوم الذي يشن عليها في الوقت الحالي على خلفية دورها في فيلم أصحاب ولا أعز، فما حقيقة تلك التدوينة؟

حمو بيكا

حمو بيكا مغني مهرجانات شهير، غالبًا ما تحظى منشوراته والفيديوهات التي يلتقطها لنفسه أو من خلال أحد أصدقائه وينشرها على حسابه عبر موقع- فيس بوك- على تفاعل كبير، ولأن أزمة منى زكي مع فيلمها الأخير أحد القضايا الرائجة في الوقت الراهن، انتظر الكثيرون تعليقه عليه.

حمو بيكا ومنى زكي

منشور حمو بيكا ومنى زكي تضمن تعليقًا على أزمته مع نقابة المهن الموسيقية على خلفية قرار منعه من إقامة الحفلات الغنائية من قبل نقيبها الفنان هاني شاكر.

وتضمنت تدوينة حمو بيكا: انا عاوز حقي، انا بقى لي 5 سنين موقوف عشان بيقولوا بهدد الذوق العام.. والأستاذة منى زكي .......  وسبت الدين وماحدش قال لها حاجة.. وانا هروح النقابة يوم الخميس .... .

حمو بيكا هروح النقابة

وردًا على منشور حمو بيكا هروح النقابة .... كتب تدوينة على صفحته الرسمية عبر- فيس بوك- قال فيها: للمرة المليون .. بوست مفبرك باسمي وجرايد تنشر بدون التأكد من صحة الكلام المنتشر.. بخصوص البوست المنتشر عن لساني إني قلت هروح النقابة يوم الخميس بملابس داخلية.

وأضاف حمو بيكا: الكلام ده مصدرش مني نهائي ولا صدر في بوست أو استوري أو لايف على صفحاتي الرسمية.. كفاية كذب وتضليل وتشويه لاسمي .. مش كل حاجة تنتشر تلزقو اسم حمو بيكا فيها .

وتابع حمو بيكا: وانا بدعم الفنانة والنجمة الكبيرة مني ذكي والنجم أحمد حلمي،  وانا ضد الحملة الشنيعة اللي معمولة عليهم دي، أنتم نجوم كبار وياما اسعدتونا بتمثيلكم الجميل، وياريت تبطلوا تصدقوا الشائعات وتاخدو الكلام من على لساننا ومن على صفحاتي الرسمية.

حمو بيكا ومنى زكي لايف

وبحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن فيديو حمو بيكا ومنى زكي لايف الذي قال فيها التصريح المنسوب إليه، إلا أنهم لم يتمكنوا من العثور، حيث نفى كل ما تردد عنه.

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية