رئيس التحرير أحمد متولي
 منصة Emerald بنك المعرفة للتسجيل والحصول على الملخصات

منصة Emerald بنك المعرفة للتسجيل والحصول على الملخصات

أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر موقع بنك المعرفة على الإنترنت، منصة Emerald للتسجيل والتعرف على ماهيتها والمحتوى الذي تقدمه من ملخصات تجريبية، وننشر لكم رابط التسجيل والذي ستتاح من خلاله كافة المعلومات.

بنك المعرفة

وفتحت الصفحة الرسمية لمنصة بنك المعرفة على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- قبل ساعات، باب التسجيل في ورش العمل أونلاين من خلالها و Emerald.

وذكرت صفحة بنك المعرفة أن التعريف بما هي منصة Emerald وما تتضمنه من محتوى يوجد في مجموعة الملخصات التجريبية الخاصة بها، بالإضافة إلى ورشة العرض التوضيحي لها ستتاح اليوم الأربعاء 26 يناير 2022 في تمام الساعة 7 مساءً.

ومن المقرر، وفقًا لبرنامج ورشة بنك المعرفة، لأن تحاضر فيها ماهينور عقدة، وتتحدث خلالها عن:

  • ما هي منصة Emerald؟
  • ما هو محتوى ملخصات Emerald وبنك المعرفة؟
  • ما فائدة ملخصات Emerald بنك المعرفة على الأوساط الأكاديمية؟
  • عرض توضيحي للمنصة.

رابط منصة Emerald بنك المعرفة

وأتاحت منصة بنك المعرفة المصري للراغبين في التسجيل في رابط Emerald على الموقع الإلكتروني الخاص بها لحضور الورشة التعريفية ومعرفة محتوى الملخصات.

ولمن يرغب في التسجيل في موقع بنك المعرفة، ومنصة Emerald عليكم الدخول على هذا الرابط والضغط على أيقونة سجل في النافذة التي ستظهر أمامك فور فتحها، واتباع الخطوات المطلوبة.

وبنك المعرفة هي منصة تعليمية إلكترونية، تابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أطلقت بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي في عام 2014.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية