رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر تذكرة معرض الكتاب 2022.. طريقتان للحجز

سعر تذكرة معرض الكتاب 2022.. طريقتان للحجز

افتتحت الدورة رقم 53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب للعام 2022، اليوم الأربعاء، وتقرر أن يبدأ استقبال الزوار غدا الخميس، وحددت الهيئة العامة للكتاب سعر التذكرة التي يمكن حجزها إلكترونيا أو عند الدخول.

سعر تذكرة معرض الكتاب 2022

وقررت اللجنة العليا لمعرض الكتاب 2022 أن يكون الدخول مجانا لكل من الأطفال تحت 12 سنة، وكبار السن، وذوي الاحتياجات الخاصة ومرافقيهم.

وبالنسبة لباقي الفئات يبلغ سعر التذكرة الواحدة 5 جنيهات للفرد.

وتقرر السماح بدخول الزوار إلى المعرض بدون تقديم شهادة الحصول على لقاح كورونا، مع توفير وزارة الصحة لمركز تلقي لقاح داخل المعرض لمن يرغب.

وستطلب شهادة اللقاح فقط في حالة رغبة الزائر حضور ندوات النشاط الثقافي داخل قاعات مغلقة، ولن تطلب شهادة اللقاح داخل صالات بيع الكتب بشرط الالتزام بالكمامة والإجراءات الاحترازية.

وسيتم إتاحة خمس منافذ للتذاكر ابتداء من الخميس 27 يناير بجانب المنصة الإلكترونية والتي توفر الكثير من الوقت للزوار.

حجز تذاكر معرض الكتاب 2022

ويمكن حجز التذاكر إلكترونيا من خلال الموقع الرسمي للمعرض من هنا.

ويشار أن دفع سعر التذكرة أونلاين يكون من خلال «كريديت كارد» أو فوري أو خدمات كاش، أو من خلال شباك الحجز على البوابات، ويمكن لأي شخص حجز أي عدد من التذاكر بدون حد أقصى.

ويقام معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022 في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، وشخصية المعرض الكاتبان الراحلان يحيى حقي وعبد التواب يوسف.

هذه الدورة ستشهد زيادة عدد أيام المعرض لتصل إلي 13 يوماً متتالية والتى تنطلق اعتباراً من 26 يناير حتى 7 فبراير لإتاحة الفرصة للجمهور لزيارة المعرض وكإجراء يأتى ضمن خطوات دعم صناعة الكتاب والنشر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011