رئيس التحرير أحمد متولي
 وظائف وزارة الشباب والرياضة 2022 بواتب تصل إلى 6500 جنيه

وظائف وزارة الشباب والرياضة 2022 بواتب تصل إلى 6500 جنيه

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة بالتعاون بين الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بالإدارة العامة للمشروعات مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر من خلال مبادرة توظيف مصر.

وظائف وزارة الشباب والرياضة 2022

وأشارت وزارة الشباب والرياضة، إلى تنظيم شركة «راية»، اليوم المفتوح للتوظيف، 27 يناير 2022، من الساعة 11 صباحا وحتى 5 مساء للعمل في وظيفة خدمة العملاء.

وتححدت الشروط المطلوبة للوظاف على النحو التالي:

أماكن العمل في الوظائف المتاحة تكون في المعادي ومدينة نصر والتجمع الخامس.

أن يكون المتقدم للوظائف حاصل على مؤهل عالٍ.

أن يكون المتقدم للوظائف لديه مستوى جيد جدا في اللغة الإنجليزية.

أن يكون الحد الأقصى لسن المتقدم للوظائف الشاغرة 29 عاما.

أن يكون المتقدم للوظائف من سكان الجيزة والقاهرة.

وتمنح الشركة للعاملين مرتبات مجزية تبدأ من 5500 جنيها + من 500 إلى 1000 جنيه عمولات يتم تحديد القيمة حسب الأداء، وتمنح الشركة للموظفين والعاملين، يومين إجازة في الأسبوع.

وعلى الراغبين في التقدم للوظائف الشاغرة المعلن عنها من جانب وزارة الشباب والرياضة، ملء الاستمارة الخاصة بالوظائف الموجودة على الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة، ثم التوجه لعنوان «القرية التكنولوجية بالمعادي مبنى راية القديم، الخميس 27 يناير 2022، ويتم تنظيم الملتقى التوظيفي من الساعة 11 صباحا وحتى 5 مساء.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة