رئيس التحرير أحمد متولي
 شهادة الصف الرابع الابتدائي بالاسم وبالرقم القومي الترم الأول 2021-2022

شهادة الصف الرابع الابتدائي بالاسم وبالرقم القومي الترم الأول 2021-2022

اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الطرق التي ستعلن من خلالها النتائج، ويستطيع بواسطتها التلاميذ وأولياء أمورهم الحصول على شهادة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2021- 2022.

وننشر للتلاميذ كيفية الحصول على شهادة الصف الرابع الابتدائي بالاسم والرقم القومي الترم الأول 2021- 2022.

شهادة الصف الرابع الابتدائي

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للتلاميذ شهادة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2021، وذلك من خلال التوجه إلى المدرسة التي يدرس بها ليتمكن من استلامها بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم فقط

والوسيلة الوحيدة التي يستطيع بها أولياء الأمور الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم فقط هي المدرسة المسجل بها أبنائهم، وللحصول على شهادة رابعة ابتدائي الترم الأول 2021- 2022 عليك التوجه إليها فور إعلانها.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالرقم القومي

ويمكن للطلاب معرفة نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالرقم القومي عن طريقين، أولهما: المدرسة وثانيهما: بوابة نتائج التعليم الأساسي، وذلك لطلاب القاهرة.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة القاهرة

ولجميع الطلاب المسجلين في مدارس العاصمة يمكنهم الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة القاهرة الترم الأول 2021- 2022 باتباع الآتي:

  • ادخل على هذا الرابط. 
  • اختر المرحلة الدراسية الابتدائية.
  • اختر العام الدراسي 2021- 2022.
  • اختر الصف الدراسي الرابع.
  • اختر الفصل الدراسي الأول.

هل ظهرت نتيجة الصف الرابع الابتدائي؟

وفي الأيام الماضية تداول بعض أولياء الأمور شهادة الصف الرابع الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس، متضمنة درجات المواد بنظام الألوان الذي أعلنته الوزارة، وفي الوقت الذي لم يتمكنوا من الحصول على نتائج أبنائهم تساءلوا: هل ظهرت نتيجة الصف الرابع الابتدائي؟

وحتى الآن لم تظهر النتائج بشكل رسمي، حيث أعلنت الوزارة أن موعد إعلان شهادة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2021- 2022 سوف يكون عقب الانتهاء من أعمال التصحيح، دون تحديد ميعاد محدد.

وبمجرد الإعلان عنها، يستطيع أولياء الأمور الحصول على شهادة الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الأول بالطرق التي أوضحناها لهم.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية