رئيس التحرير أحمد متولي
 ألبوم كاظم الساهر الجديد 2022 وموعد طرحه

ألبوم كاظم الساهر الجديد 2022 وموعد طرحه

على هامش فعاليات حفل توزيع جوائز Joy Awards بالمملكة العربية السعودية، كشف الفنان كاظم الساهر عن تفاصيل ألبومه الجديد 2022.

كاظم الساهر

وكان الإعلان عن طرح ألبوم كاظم الساهر الجديد مفاجأة للجمهور الذي طال انتظاره الاستماع إلى جديد الفنان العراقي الذي غاب لسنوات عن تقديم أغانٍ جديدة.

وحرص المطرب كاظم الساهر على حضور حفل Joy Awards المقام بالسعودية، مساء اليوم الخميس 27 يناير 2022، والذي أشاد به، واصفًا إياه بأنه أكثر من رائع.

حفل توزيع جوائز Joy Awards

وأشار كاظم الساهر إلى أن فعاليات حفل  Joy Awards تم تقديمها بشكل متميز، ويعبر عن وجود مسئولين يقدرون المبدعين والفنانين في مختلف المجالات ويهتمون بهم.

ألبوم كاظم الساهر الجديد 2022

وفيما يتعلق بألبوم كاظم الساهر الجديد، قال عنه أنه انتهى بالفعل من تسجيل جميع أغانيه، وأن موعد طرحه سيكون قريبًا.

وأضاف كاظم الساهر أنه متشوق لإصدار ألبومه الجديد لعام 2022 أكثر من جمهوره الذي طال انتظاره له، وأكثر حرصًا على إطلاقه، إلا أنه يعمل على ضبط الأمور والتأني لكي يصدر بالشكل اللائق والمناسب.

ولم يحدد كاظم الساهر موعد بعينه لإصدار ألبومه الجديد، إلا أنه أكد أن ذلك سيكون في القريب العاجل.

وشارك العديد من الفنانين في الحفل، من بينهم ماجد المهندس، عايض يوسف، دنيا سمير غانم، حسن عسيري، ملحم زين، محمد سعد، محمد هنيدي، أشرف زكي، روجينا وآخرين.

ويأتي الحفل ضمن فعاليات موسم الرياض 2021- 2022، ويشارك فيه العديد من نجوم الفن، الرياضة من مختلف دول العالم والوطن العربي.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية