رئيس التحرير أحمد متولي
 مباريات كأس الرابطة المصرية اليوم الجمعة.. الموعد والقنوات الناقلة

مباريات كأس الرابطة المصرية اليوم الجمعة.. الموعد والقنوات الناقلة

تستكمل مباريات كأس الرابطة المصرية اليوم الجمعة 28 يناير 2022، حيث تقام منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة وسط تساؤلات عن موعد المباريات والقنوات الناقلة.

جدول ترتيب المجموعة الثالثة

تضم المجموعة الثالثة في منافسات كأس الرابطة المصرية 6 فرق وهي نادي الزمالك وغزل المحلة وسيراميكا كليو باترا وإنبي وفاركو وطلائع الجيش.

ويتصدر نادي غزل المحلة ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط، فيما يأتي في المركز الثاني نادي إنبي بنفس الرصيد وبفارق الأهداف، ويحتل المركز الثالث نادي سيراميكا كليو باترا برصيد 4 نقاط، فيما يحتل المركز الرابع نادي فاركو بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف، ويأتي نادي طلائع الجيش في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، فيما يحتل نادي الزمالك المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطة وحيدة من تعادل وحيد.

مباريات اليوم في المجموعة الثالثة

تقام اليوم الجمعة 28 يناير 2022، ثلاث مباريات هامة في إطار منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة.

ومن المقرر أن تقام المباراة الأولى في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بين فريقي غزل المحلة وفاركو  وسوف تذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة أو تايم سبورت 2 الرياضية.

وفي نفس الموعد وتحديدا عند الساعة الثانية والنصف تقام مباراة إنبي وطلائع الجيش وسوف تذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر قناو أون تايم سبورت 3 الرياضية.

فيما تقام مباراة نادي الزمالك وفريق سيراميكا كليو باترا في تمام الساعة الخامسة مساءا وسوف تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت 1.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011