رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تم تسريب امتحان الفلسفة تانية ثانوي الترم الأول 2022؟

هل تم تسريب امتحان الفلسفة تانية ثانوي الترم الأول 2022؟

هل تم تسريب امتحان الفلسفة تانية ثانوي الترم الأول 2022، سؤال تردد كثيرًا بين طلبة وطالبات الشعبة الأدبية وأولياء الأمور خلال الساعات الأخيرة، إثر مزاعم عدد من الصفحات بتسريب امتحان الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2022.

يجيب شبابيك في السور التالية عن سؤال هل تم تسريب امتحان الفلسفة تانية ثانوي الترم الأول 2022، حتى يتعرف الطالب على حقيقة الأمر الذي شغل حيز كبير من اهتمام الأسر المختلفة.

حقيقة تسريب امتحان الفلسفة تانية ثانوي الترم الأول 2022

زعم عدد من الصفحات والمجموعات المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تسريب امتحان الفلسفة تانية ثانوي الترم الأول 2022 للشعبة الأدبية، وعلى الفور انتشرت الأسئلة تحت العنوان السالف ذكره للتأكيد أن عملية التسريب قد تمت بالفعل.

ولكن حقيقة تسريب امتحان الفلسفة تانية ثانوي الترم الأول 2022 تعد من أصعب المهام التي يمكن تنفيذها، بعدما قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الجهة التي ستضع الامتحان هي المدرسة وليس الإدارة التعليمية، الأمر الذي تسبب في تقليص فرصة التسريب والقضاء عليها.

وعند النظر في صور أسئلة تسريب امتحان الفلسفة تانية ثانوي الترم الأول 2022 تجد أنها ليس لها أي علاقة بالامتحان الجاري، ولكنها اثيرت في هذا التوقيت بغرض إثارة حالة من البلبلة والجدل بين الطلاب وأولياء الأمور.

وكانت قد حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من الانسياق وراء الشائعات دون التأكد من مصادرها، والتركيز على الامتحانات والمراجعات ليس أكثر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.