رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تسريب امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوي 2021- 2022 الترم الأول بالإجابات

حقيقة تسريب امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوي 2021- 2022 الترم الأول بالإجابات

في الساعات الأخيرة قبل بدء الامتحان، تداولت بعض الصفحات على الإنترنت صورًا لأوراق امتحانات الترم الأول، مع الإشارة إلى أنها مأخوذة من تسريب امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوي 2021- 2022 بالإجابات.

وبحث العديد من طلاب أولى ثانوي عن تسريب امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوي 2021، والذي قيل أن من قام بتسريبها هو موقع شاومينج بيغشش.

تسريب امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوي 2021

ومن بين أسئلة تسريب امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوي 2021 التي تناقلتها المواقع الإلكترونية وصفحات تليجرام:

عرف كلاً من:

  • الحركة الانتقالية.
  • القوة المحصنة.
  • قانون نيوتن الثالث.

ومن أسئلة تسريب امتحان الفيزياء أولى ثانوي 2021- 2022 الترم الأول المزعومة، اكتب المصطلح العلمي الدال على العبارات التالية:

  • قاعدة يمكن بواسطتها تحديد اتجاه حاصل الضرب الاتجاهي.

تسريب امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوي 2022

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت فيما سبق أنه لا مجال لـ تسريب امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوي 2022 الترم الأول، ولا غيره من امتحانات فصول النقل أو الشهادات.

ولم تخرج الوزارة بأية تصريحات تؤكد أو تنفي حقيقة تسريب امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوي 2021 بأي من المحافظات التي يجرى بها الامتحانات.

ويعد صمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على ما تم تداوله من تسريب امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوي 2021 دليلاً كافيًا على أن الامتحان لم يسرب وما يتم تناقله لا يخرج عن كونه إما امتحانات سابقة أو نماذج لها.

وعلى الطلاب عدم الانصياع وراء صفحات الغش للحصول على تسريب امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوي 2021 أو غيره من المواد الدراسية لكي لا يقعوا تحت طائلة العقوبات التي أقرتها الوزارة والحرمان من الامتحانات المقبلة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية