رئيس التحرير أحمد متولي
 أكثر مناطق العالم ازدحامًا بالسكان جزيرة؟

أكثر مناطق العالم ازدحامًا بالسكان جزيرة؟

هناك عدد هائل من الأسئلة الهامة التي ممكن أن يصادفها الطالب في الامتحان منها أكثر مناطق العالم ازدحامًا بالسكان جزيرة، محاولًا معرفة الإجابة الصحيحة لتدوينها سواء كانت الإجابة مقدمة له في خيارات، أو غير ذلك.

يجيب شبابيك على سؤال أكثر مناطق العالم ازدحامًا بالسكان جزيرة، حتى يتعرف الطلاب على إجابة سؤال من أهم أسئلة مادة الدراسات الإجتماعية للصف الثالث الإعدادي الترم الأول.

أكثر مناطق العالم ازدحامًا بالسكان جزيرة؟

أكثر مناطق العالم ازدحامًا بالسكان جزيرة جاوه، والتي يبلغ عدد سكانها نحو 127 مليون نسمة، لتتفوق على الكثير من المناطق المختلفة حول العالم.

أما عن سكان جزيرة جاوه فمعظمهم ديانتهم الإسلام، وحوالي 2 لـ 3% يعتنقون المسيحية، إضافة إلى وجود عدد منهم يعتنقون ديانات أخرى منها البوذية.

تقع جزيزة جاوه في إندونيسيا، وبها عاصمة البلاد جاكرتا، حيث تبلغ مساحتها مساحتها 132000 كم² لتحتوي أكبر عدد من سكان العالم، على الرغم من وجود العديد من المناطق التي تعد أقل منها في التعداد السكاني إلا أنها التي تسيطر على الكمية الأكبر.

بم تفسر جزيرة جاوه من أكثر مناطق العالم ازدحامًا بالسكان؟

بم تفسر جزيرة جاوه من أكثر مناطق العالم ازدحامًا بالسكان، فهناك العديد من الأسباب التي تطرأ على خاطرك، إلا أن الإجابة الصحيحة هي وجود التربة الخصبة، التي تساعد السكان على مواصلة الحياة في تلك الجزيرة المميزة دونًا عن باقي المناق الأخرى.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.