رئيس التحرير أحمد متولي
 جريدة الجمهورية نماذج امتحانات إنجليزي للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2021- 2022 PDF

جريدة الجمهورية نماذج امتحانات إنجليزي للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2021- 2022 PDF

لا تخلو امتحانات اللغة الإنجليزية من أسئلة المقالات، وبالتالي حرصت جريدة الجمهورية على نشر نماذج امتحانات إنجليزي للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2021- 2022 PDF، براجرافات، قصص قصيرة، السيرة الذاتية، وغيرها.

وننشر للطلاب براجرافات تالتة إعدادي ونماذج امتحانات إنجليزي للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2021 PDF من جريدة الجمهورية الملف التعليمي PDF.

جريدة الجمهورية

وتضمنت نماذج امتحانات جريدة الجمهورية إنجليزي للصف الثالث الإعدادي أكثر من 10 براجرافات في اللغة الإنجليزية، وكذلك السير الذاتية والقصص القصيرة، ومن بينها:

براجراف عن الإسماعيلية.

برجراف عن شيء اشتريته أونلاين.

براجراف عن أفضل وأسوء أنواع التكنولوجيا في منزلي.

قصة قصيرة عن الخبرة الحياتية.

قصة فصيرة عن روبنسون كروزو.

قصة قصيرة عن سانتياجو.

السيرة الذاتية للدكتور مجدي يعقوب.

السيرة الذاتية لشخص مشهور.

السيرة الذاتية لشخص أعجب به.

وتوجد الكثير من نماذج الامتحانات في جريدة الجمهورية إنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2022، والتي ستتمكنون من الحصول عليها عقب تحميل الرابط، كما أنه بإمكانكم الاطلاع عليها دون حاجة إلى تحميلها.

جريدة الجمهورية نماذج امتحانات إنجليزي لالصف الثالث الإعدادي

وتتضمن جريدة الجمهورية نماذج امتحانات إنجليزي للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2021- 2022 بعدد 15 نموذج امتحان، من بينهم 5 امتحانات على المنهج بالكامل.

جريدة الجمهورية براجرافات إنجليزي الصف الثالث الإعدادي

وبخلاف رابط جريدة الجمهورية نماذج امتحانات لغة إنجليزي تالتة إعدادي الترم الأول 2021- 2022، يحتوي رابط المراجعة النهائية أيضًا على براجرافات الصف الثالث الإعدادي.

ويمكنكم تحميل المراجعة النهائية من جريدة الجمهورية إنجليزي للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2021- 2022 PDF ونماذج الامتحانات من الرابط التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية