رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة الأهلي والزمالك كرة يد اليوم الإثنين

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك كرة يد اليوم الإثنين

يلتقي قطبا كرة اليد المصرية مساء اليوم الإثنين، في مباراتهما الأولى بالدور الثاني للدوري المصري موسم 2021-2022.

ويتواجد الزمالك في صدارة ترتيب المرحلة الثانية من الدوري المصري لكرة اليد، ويأتي خلفه الأهلي بفارق نقطتين، حيث يسعى الأول للابتعاد أكثر بالمقدمة، والثاني يرغب في تقليط الفارق رغبة في زيادة حظوظه في الدور الأخير والنهائي.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك كرة يد اليوم

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك انتهت بالتعادل (29 - 29).

ويشار أن بطولة الدوري المصري هذا العام تقام على ثلاث مراحل، الأولى ضمت كافة الفرق وتم إضافة نتائج المرتبط لها لتصعيد 6 فرق إلى الدور الثاني.

الدور الحالي الذي يضم الأهلي والزمالك وسبورتينج والجيش والبنك الأهلي وسموحة، ويتأهل أول 4 إلى الدور الأخير بنقاط اعتبارية على حسب الترتيب.

ويعاني الزمالك من غيابات هامة بسبب الإصبات للثلاثي حسن وليد قداح ومحمد رمضان هتلر وخالد وليد، ويدخل المباراة بقائمة تضم كلا من: كريم هنداوي – محمود خليل فلفل – أحمد الأحمر – وسام سامي نوار – أحمد حسام – سيف الدرع – يحيى الدرع – أحمد مؤمن صفا – علي هشام نصر - مصطفى أسامة - عمرو مصطفى – محمد علاء لوكا – أكرم يسري – حازم ممدوح – محمد طارق.

فيما يعتمد المدرب المصري المخضرم طارق محروس في صفوف الأهلي على قائمة للمباراة تضم كلا من: مصطفى خليل - أسامة الجزيري - سيف هاني - عبدالرحمن فيصل - محسن رمضان - أحمد عادل - عمر خالد - ياسر محمد - عبدالعزيز إيهاب - أحمد هشام سيسا - إبراهيم المصري - عبدالرحمن حميد.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011