رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الخروج من كأس الرابطة

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الخروج من كأس الرابطة

يأخذ فريق الكرة بنادي الزمالك فترة راحة طويلة من المباريات الرسمية بعد انتهاء مشاركته في دور المجموعات في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية 2022.

واختتم الزمالك مباريات دور المجموعات في النسخة الأولى من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة بمواجهة اليوم الثلاثاء، أمام طلائع الجيش خسر فيها الأبيض بهدف نظيف.

وخسر الزمالك في ثلاث مباريات من أصل خمسة في كأس الرابطة، وفشل في التأهل إلى الدور نصف النهائي، إلا أن الزمالك لا تزال لديه فرصة للمنافسة على 4 بطولات أخرى يشارك بها هذا العام، وهي الدوري والكأس ودوري أبطال أفريقيا والسوبر المحلي.

موعد مباراة الزمالك القادمة

يخوض الزمالك مباراته القادمة في بطولة دوري الأبطال، حيث لم تتمكن لجنة المسابقات في مصر بلعب أي مباراة محلية للأندية في بطولة الدوري خلال فترة التوقف الدولي التي تستمر حتى السادس من فبراير الجاري.

وأرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خطابا للزمالك أعلن خلاله تحديد يوم السبت الموافق 12 فبراير موعدا لمباراة أبناء ميت عقبة أمام بترو أتلتيكو الأنجولي في افتتاح دور المجموعات.

وتقرر أن تقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي، وتنطلق في تمام الساعة السادسة مسء بتوقيت القاهرة، على أن يتحدد طاقم التحكيم خلال أسبوع قبل اللقاء.

ويقع الزمالك في مجموعة واحدة مع الوداد المغربي وبترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليان.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة