رئيس التحرير أحمد متولي
 جنسية بكاري جساما حكم مباراة مصر والكاميرون وعمره

جنسية بكاري جساما حكم مباراة مصر والكاميرون وعمره

قرر الاتحاد الإفريقي إسناد الإدارة التحكيمية لمباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية إلى الحكم بكاري جساما وسط تساؤلات عن جنسية بكاري جساما وعمره ومشاركاته الدولية.

موعد مباراة مصر والكاميرون

من المقرر أن تقام مباراة مصر والكاميرون في نصف نهاي بطولة كأس الأمم الإفريقية غدا الخميس 3 فبراير 2022، وسوف تقام المباراة  في تمام الساعة التاسعة مساءا، وسوف تذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وسوف يتأهل الفائز من المباراة لمواجهة الفائز من مباراة السنغال وبوركينا فاسو والتي سوف تقام اليوم الأربعاء.

عمر بكاري جساما

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إسناد الإدارة التحكيمية لمباراة الكاميرون ومصر إلى الحكم بكاري جساما وهو من مواليد 10 فبراير 1979 ويبلغ حاليا من العمر 43 عاما ، وقد حصل على الشارة الدولية في العام 2007، وشارك في التحكيم في بطولتي كأس العالم في 2014 و2018، كما شارك في التحكيم ببطولة أولمبياد لندن 2012، وشارك في التحكيم في 6 بطولات إفريقية.

حكم جساما 6 مباريات لمصر خلال مسيرته التحكيمية فاز المنتخب المصري في 3 مباريات وتعادل في 2 وهزم في مباراة وحيدة.

جنسية بكاري جساما

يتساءل عدد كبير من جماهير الكرة المصرية عن جنسية الحكم الدولي بكاري جساما وسط تخوفات من أدائه التحكيمي خلال مباراة مصر والكاميرون، وولد الحكم بكاري جساما في مدينة بانجول عاصمة جامبيا فجنسيته هي جامبيا.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011