رئيس التحرير أحمد متولي
 هل قناة الجزائر تنقل مباراة مصر اليوم أمام الكاميرون ؟

هل قناة الجزائر تنقل مباراة مصر اليوم أمام الكاميرون ؟

تقام اليوم الخميس مباراة من العيار الثقيل في نصف نهاي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 بين منتخبي مصر والكاميرون وسط تساؤلات من جماهير الكرة المصرية هل قناة الجزائر تنقل مباراة مصر اليوم أمام الكاميرون ؟

موعد مباراة مصر والكاميرون

عشاق الساحرة المستديرة على موعد اليوم مع لقاء كروي ناري بين منتخبي مصر والكاميرون في نصف نهائي البطولة الإفريقية والتي تقام هذه الأيام على الأراضي الكاميرونية ويسعى الفريقين للفوز للمباراة والوصول إلى المباراة النهائية.

وسوف يواجه الفائز من اللقاء منتخب السنغال في المباراة النهائية بعدما تمكن من الفوز على منتخب بوركينا فاسو بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وسوف تذاع المباراة على الهواء مباشرة على مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية المشفرة فهي الناقل الحصري للبطولة.

هل تذيع قناة الجزائر المباراة

يتسائل جماهير الكرة المصرية والعربية هل ستذيع قناة الجزار المفتوحة مباراة مصر والكاميرون اليوم في مباراة نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية 2022، وقد أعلنت قناة الجزائرية الأرضية المفتوحة والمجانية إذاعة مباراة مصر والكاميرون ولكن يجب فك الشفرة في البداية لمشاهدة المباراة ويأتي ذلك عن طريق الوقوف على القناة والضغط على زر 0 في القائمة لتظهر قائمة صغيرة لكتابة الشفرة وهي 1100001100000000.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011