رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2021- 2022 الترم الأول

بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2021- 2022 الترم الأول

بعد انتهائهم من امتحانات الترم الأول يوم الأحد 23 يناير، انتظر الطلاب إعلان بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2021- 2022 الترم الأول بجميع القطاعات بالاسم، رقم الجلوس والرقم القومي.

وننشر لطلاب الصف الثالث الإعدادية رابط بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 والذي من المقرر ظهورها في الأيام القليلة المقبلة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022

وأعلنت بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 ترم أول من المقرر ظهورها مع بداية الأسبوع المقبل عقب الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق الامتحانات ومراجعتها تمهيدًا لظهورها في الوقت المحدد.

ومن المقرر أن تُظهر بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 بالرقم القومي ورقم الجلوس على الإنترنت.

بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 الترم الأول

ونوضح للطلاب رابط موقع بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 والخطوات الواجب على الطلاب اتباعها للحصول على نتائج الترم الأول.

  • الدخول على هذا الرابط.
  • كتابة الرقم القومي.
  • كتابة رقم الجلوس.
  • الضغط على أيقونة استعلام.

بوابة الأزهر الإلكترونية 2021

وأنهى طلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري امتحانات الترم الأول التي بدأت 16 يناير الماضي بمادتي الفقه واللغة العربية والنحو والصرف، يوم الأحد 23 من ذات الشهر باللغة الأجنبية والمستوى الرفيع، ومن المنتظر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 على بوابة الأزهر الإلكترونية 2021.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية