رئيس التحرير أحمد متولي
 ميعاد ماتش الكاميرون وبوركينا فاسو والقنوات الناقلة

ميعاد ماتش الكاميرون وبوركينا فاسو والقنوات الناقلة

يبحث عشاق كرة القدم الإفريقية عن ميعاد ماتش الكاميرون وبوركينا فاسو لتحديد المركز الثالث في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 والمقامة حاليا في الكاميرون.

مشوار الكاميرون في كأس الأمم

تمكن المنتخب الكاميروني من الوصول إلى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بعدما استطاعت تصدر مجموعتها الأولى في الدور التمهيدي برصيد 7 نقاط.

وفي دور الـ16 تمكنت من الفوز على جزر القمر بهدفين مقابل هدف واحد لتصعد لدور الثمانية وتواجه منتخب جامبيا الحصان الأسود في البطولة، وتمكن المنتخب الكاميروني من الفوز بثنائية نظيفة.

واصطدم المنتخب الكاميروني بنظيره المصري في مباراة نصف النهائي واستطاع المنتخب المصري الفوز بركلات الجزاء الترجيحية.

مشوار بوركينا فاسو في أمم إفريقيا 2022

تمكنت بوركينا فاسو من الصعود من الأدوار التمهيدية بعدما جاءت في المركز الثاني في مجموعتها والتي كانت تضم الكاميرون وجزر الرأس الأخضر وإثيوبيا، لتتأهل إلى الدور الثاني بالبطولة وتقابل منتخب الجابون وتتمكن من الفوز بركلات الجزاء الترجيحية.

وفي دور الـ8 تفجر بوركينا فاسو مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على منتخب تونس بهدف مقابل لا شيء لتصعد لنصف نهائي البطولة وتخرج على يد السنغال التي فازت بثلاثية مقابل هدف واحد.

موعد مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو والقنوات الناقلة

تقام اليوم السبت 5 فبراير 2022، مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو لتحديد صاحب المركز الثالث في البطولة المقامة حاليا في الكاميرون، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وسوف تذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر شبكة بي ان سبورت الرياضية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011