رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار الطفل ريان الآن ولحظة خروجه بث مباشر

آخر أخبار الطفل ريان الآن ولحظة خروجه بث مباشر

آخر أخبار الطفل ريان الآن مباشر لمتابعة الأحداث والتطورات التي تطرأ على حادث سقوط الطفل ريان في البئر، ولجظة خروجه بث مباشر بعد محاولات مضنية لإنقاذ حياته.

ينشر شبابيك آخر أخبار الطفل ريان الآن ولحظة خروجه بث مباشر، بعد أيام من عناء الحفر الذي كان يتم بحيطة وحذر شديد حتى لن تنهار التربة على الصغير الذي ظل متشبثًا بالحياة على مدار الـ 4 أيام الماضية.

أحدث أخبار الطفل ريان

شارفت عملية الحفر اليدوي على الإنتهاء، فلن يتبقى سوى 50 سم للوصول إلى الطفل ريان وخروجه من البئر، ومن هنا استعدت فرق الإنقاذ للإنسحاب من المشهد لتأخذ الفرق الطبية مكانها لإخراج الطفل من البئر ونقله بالمروحية المعدة له خصيصًا ليستقر في أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

آخر أخبار الطفل ريان الآن مباشر

يمكن متابعة آخر أخبار الطفل ريان الآن مباشر، من خلال الفيديو التالي الذي يرصد لك المشهد كامل لحظة بلحظة، حتى خروج ريان من البئر ونقله إلى بالمروحية المجهزة.

لحظة خروج ريان من البئر بث مباشر

انتظر العالم أجمع لحظة خروج ريان من البئر بث مباشر بعد ليال من الألم والدعاء الذي لن ينقطع قط، حتى خروج ريان من البئر سليم.

لن تنقطع أعمال الحفر لوهلة منذ معرفتهم بالحادث الذي تعرض له الطفل ريان ذو الـ 5 سنوات، وخاصة بعدما تأكدوا أنه لايزال على قيد الحياة وينتظر مساعدتهم لإنقاذه.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.