رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ورابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح الترم الأول 2022

موعد ورابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح الترم الأول 2022

يترقب آلاف الطلاب وأولياء الأمور وسط أجواء من القلق نتيجة الصف الثالث الإعدادي من خلال موقع وزارة التربية والتعليم في محافظة مطروح، بعد انتهاء الطلاب من امتحانات الشهادة الإعدادية يوم الخميس 3 فبراير الجاري .

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح 2022

أكدت مديرية التربية والتعليم بمطروح، أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة مطروح على الموقع الرسمي للمديرية والصفحة الرسمية لمحافظة مطروح عقب الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابات في الكنترولات، ويتم العمل الآن على رصد الدرجات النهائية .

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، عمرو شحاتة، أن تعليم مطروح حرص على توفير أجواء آمنة وهادئة لأداء الطلاب الامتحانات مع الالتزام الكامل بتنفيذ الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية الخاصة بمواجهة جائحة كورونا حرصاً على سلامة وصحة أبنائنا الطلاب وكافة العناصر البشرية المشاركة في أعمال الامتحانات.

وأضاف أنه تم الالتزام بتوزيع عدد 14 طالبا بكل لجنة فرعية لتحقيق التباعد الاجتماعي الآمن مضيفا أنه تم التنسيق مع كافة الجهات المعاونة وتشكيل غرفة عمليات رئيسية للمتابعة بمديرية التربية والتعليم، وربطها بغرفة عمليات المحافظة ومديرية أمن مطروح.

كما أنه وجه العاملين بلجان النظام والمراقبة بضرورة التحلي بالأمانة المهنية والمصداقية وتقدير المسئولية والدقة في الأداء من أجل حصول أبنائنا الطلاب على حقوقهم كاملا.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة مطروح

ويمكن التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة مطروح الترم الاول بالاسم ورقم الجلوس، خلال الفترة المقبلة التي سيتم الإعلان فيها عن النتائج من خلال الرابط من هنا.

والجدير بالذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة انطلقت بعدد 109 لجنة فرعية  بإجمالي عدد 11701 طالب وطالبة على مستوى مدن ومراكز المحافظة.​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011