موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية الترم الأول 2022

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية الترم الأول 2022

ينتظر طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادى موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 محافظة الاسماعيلية، وذلك بعد أن أتم طلاب الشهادة الإعدادية أداء الامتحانات يوم الخميس 3 فبراير 2022.

امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية الترم الأول

واستقبلت مدارس المحافظة  27587 طالب وطالبة على مستوى المحافظة في عدد 162 لجنه لجنة امتحانية موزعة على الإدارات التعليمية الثمانية بنطاق محافظة الاسماعيلية.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسماعيليه الترم الأول 2022

وأكدت مصادر مسؤولة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية، أن النتيجة سيتم إعلانها عقب الانتهاء من عمليات تصحيح الأوراق الامتحانية، والتي بدأت فور الانتهاء من الامتحانات.

ومن جانبه أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، طه عجلان، أنه تم إجراء الامتحانات وسط إجراءات وقائية وصحية  خاصة في ظل التداعيات التي فرضتها جائحة كورونا حفاظا على صحة وسلامة الطلاب والمشاركين في تنظيم العملية الامتحانية باللجان .

كما شدد على أنه تم مراعاة الاجراءات الاحترازية ومراعاة التباعد الاجتماعي بين الطلاب واستخدام الطلاب للأدوات الخاصة بهم ومنع تداولها بينهم، وذلك بالإضافة إلى التام مع  قوات الأمن الخاصة بتأمين اللجان من الخارج بعدم السماح بتجمع  أولياء الأمور بالمحيط الخارجي للجان منعا لانتشار العدوى.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011