رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس الترم الأول 2022

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس الترم الأول 2022

تصدر الاستعلام عن موعد نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة السويس مؤشرات البحث على جوجل، وينتظر طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء أمور بكافة محافظات الجمهورية نتيجة الطلاب الصف الثالث الإعدادي.

أعمال ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 محافظة السويس

بدأت أعمال التصحيح عقب الانتهاء من الامتحانات يوم الخميس الماضي الموافق 3 فبراير، حتى يتم انتهاء عمليات التصحيح وبعدها تدخل مرحلة رصد الدرجات والمراجعة، ليتم اعتمادها من قبل محافظ السويس.

وقد أدى امتحانات الشهادة الإعدادية نحو 13039 طالبا وطالبة وسط إجراءات وقائية وصحية خاصة في ظل التداعيات التي تفرضها جائحة كورونا حفاظا على صحة وسلامة الطلاب والمشاركين في تنظيم العملية الامتحانية باللجان تنفيذا لتوجيهات الأستاذ الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

موعد نتيجة الإعدادية الترم الأول محافظة السويس 2022

يستعلم طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة السويس للعام الدراسي الحالي 2021-2022 الترم الأول.

وقد أكدت مصادر موثوقة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس، أنه تجري حاليا عمليات تصحيح أوراق الإجابة والتي بدأت بعد الانتهاء من الامتحانات، وتعلن النتيجة خلال إجازة منتصف العام قبل العودة للانتظام بالمدارس في الفصل الدراسي الثاني.

ومن جانبه أوضح محافظ السويس، اللواء عبدالمجيد صقر، أن سير الامتحانات مر دون مشاكل أو ورود أي شكوى سواء عن صعوبة أو عن عدم تكافؤ للفرص بوجود غش جماعي.​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011