رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة طلاق محمد أبو جبل من زوجته الجزائرية قبل مباراة السنغال

حقيقة طلاق محمد أبو جبل من زوجته الجزائرية قبل مباراة السنغال

يعتبر حارس مرمى المنتخب المصري محمد أبو جبل، واحدا من العوامل الرئيسية لوصول المنتخب إلى نهائي أمم إفريقيا 2022، حيث تمكن من الدفاع عن شباك المنتخب، وقد انتشرت أخبارا حول طلاق محمد أبو جبل من زوجته الجزائرية.

محمد أبو جبل

هو واحدا من حراس المرمى المتميزين في مصر، ولد في العام 1989، ويلعب حاليا في نادي الزمالك ، وقد بدأ مسيرته الكروية في نادي إنبي في عام 2008 واستمر حتى العام 2013، قبل أن ينتقل إلى نادي الزمالك، ثم انتقل إلى نادي الزمالك في العام 2016 قبل أن يعود إلى ناديه في عام 2019، وساهم في حصول ناديه على عدد من البطولات كان آخرها بطولة الدوري الممتاز للموسم الرياضي المنصرم.

زوجة محمد أبو جبل

في إبريل من العام 2021، احتفل محمد أبو جبل بعقد قرانه على سمارة يحيي ملكة جمال الجزائر.

وتبلغ سمارة يحيى من العمر 30 عاما، وهي ملكة جمال الجزائر في 2018 وملكة جمال العرب في 2019، أصولها لمدينة بومرداس الجزائرية، حاصلة على درجة الليسانس في التسوق ونظمت دراسات في الولايات المتحدة الأمريكية وإنجلترا في الاتصالات.

تعمل في مجال الموضة وتسعى دائما للتميز.

حقيقة طلاق محمد أبو جبل

انتشرت أخبار خلال الساعات الماضية تفيد بطلاق محمد أبو جبل من زوجته الجزائرية سمارة يحيى وهو ما نفته مصادر مقربة من اللاعب والتي أكدت أن كل هذه الأخبار ماهي إلا شائعات فقط وأن أبو جبل وزوجته في وضع أسري مستقر.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011