رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف السادس الابتدائي بالاسم فقط 2021- 2022 الترم الأول بجميع المحافظات

نتيجة الصف السادس الابتدائي بالاسم فقط 2021- 2022 الترم الأول بجميع المحافظات

تعلن مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الصف السادس الابتدائي بالاسم فقط 2021- 2022 الترم الأول بجميع المحافظات لكافة التلاميذ الذين أدوا الامتحانات في اللجان المدرسية، وذلك وفق المواعيد المقررة.

وأدى تلامذة الشهادة الابتدائية امتحانات الترم الأول في الفترة من 9 إلى 26 يناير 2022، ومن المنتظر الإعلان عن نتيجة الصف السادس الابتدائي بالاسم عقب الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابات ومراجعتها ثم رصد الدرجات وإعداد الكشوف واعتمادها من المحافظين.

نتيجة الصف السادس الابتدائي بالاسم

ومن المقرر أن تدرج مديريات التربية والتعليم بالمحافظات المختلفة نتيجة الصف السادس الابتدائي بالاسم في مكان واضح بالمدارس من خلال الكشوف المتضمنة أسماء التلاميذ وأرقام الجلوس الخاصة بها في جميع المحافظات للترم الأول 2021- 2022.

نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة القاهرة

وتم تخصيص رابط إلكتروني لإعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة القاهرة 2022 الترم الأول فور الانتهاء من  أعمال التصحيح والمراجعة واعتمادها.

وستتاح نتيجة الصف السادس الابتدائي بالاسم عبر بوابة التعليم الأساسي التابعة لمحافظة القاهرة، ويشترط كتابة الرقم القومي للطالب ليتمكن من الحصول عليها، وذلك على هذا الرابط، واتبع الخطوات الأتية:

  • اكتب الرقم القومي.
  • اختر المرحلة الدراسية.
  • اختر العام الدراسي.
  • اختر الفصل الدراسي.
  • اختر الصف الدراسي.
  • اضغط على أيقونة عرض النتيجة.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022

ولم تحدد مديريات التربية والتعليم بالمحافظات آلية لإعلان النتائج بالاسم سوى الكشوف المدرسية، وفي حال إعلانها إلكترونيًا، فمن المقرر أن تعلن رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 الترم الأول الذي ستظهر عليه نتيجة الشهادة الابتدائية 2021.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية