رئيس التحرير أحمد متولي
 moe.gov.eg برقم الجلوس نتائج الطلاب 2022 الترم الأول

moe.gov.eg برقم الجلوس نتائج الطلاب 2022 الترم الأول

يبحث الكثير من الطلاب عن رابط moe.gov.eg برقم الجلوس لإعلان نتائج الطلاب 2022 الترم الأول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للصف الأول والثاني الثانوي.

وقررت الوزارة أن تعلن نتائج الطلاب 2022 بنظام التقديرات، والذين بدأوا في التوافد على moe.gov.eg برقم الجلوس للحصول على نتائجهم بنظام التقديرات وليس عن طريق الدرجات كما هو المعتاد في السنوات الماضية.

نتائج الطلاب بالرقم الجلوس 2022

والطريقة المعتادة التي اتبعتها الوزارة في السنوات السابقة لإعلان نتائج الطلاب بالرقم الجلوس 2022 هي التوجه إلى المدارس في موعد ظهورها والبحث عن أرقام جلوسهم في القائمة المتضمنة أسمائهم ومن ثم الحصول عليها بالدرجات، ويرغب الطلاب في الحصزل عليها إلكترونيًا من خلال لينك moe.gov.eg برقم الجلوس.

والنظام الذي من المقرر أن تعلن به نتائج الطلاب برقم الجلوس 2022 يحتوي على تقديرات، تتدرج وفق الدرجات التي حصل عليها الطالب في جميع المواد، يمكنكم معرفة تفاصيل أكثر من خلال الرابط التالي:

moe.gov.eg برقم الجلوس

وخلال الساعات القليلة الماضية بحث الطلاب عن موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.eg برقم الجلوس للوصول إلى تقديراتهم ضمن نتائج الامتحانات.

وأكدت الوزارة أنها لن تقوم بعرض نتيجة أولى وتانية ثانوي 2022 الترم الأول على moe.gov.eg برقم الجلوس، وأنها ستتبع نهجها السابق في إظهارها بالمدارس فقط وليس إلكترونيًا.

ويمكن للطلاب الدخول على الموقع الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي مع نهاية العام 2021- 2022 من خلال moe.gov.eg برقم الجلوس، أما صفوف النقل فلن تعلن نتائجهم إلكترونيًا، بحسب الوزارة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية