رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط مديرية التربية والتعليم بالغربية نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الأول

رابط مديرية التربية والتعليم بالغربية نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الأول

تعلن محافظة الغربية عبر رابط مديرية التربية والتعليم بالغربية نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الأول بعد الانتهاء من أعمالها واعتمادها رسميا.

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية

وأصدرت مديرية التربية والتعليم بالغربية بيانا، اليوم الإثنين، جاء فيه أنه تنفيذا لتوجيهات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، ناصر حسن، لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية، والتي تؤدي أعمالها تزامنا مع أعمال لجان تقدير الدرجات للفصل الدراسي الأول 2021-2022 والتي بدأت أعمالها من السبت الماضي.

وتابع وكيل الوزارة جميع حجرات الكنترول والحاسب الآلي باللجنة للاطمئنان إلى سير العمل بشكل سليم، وتنفيذ كافة التعليمات المنظمة للعمل، ومراعاة الإجراءات الوقائية والاحترازية وتعليمات الأمن والسلامة، وتحقيق السرية الكاملة داخل اللجنة.

​​​​​​​

وخلال المتابعة داخل لجنة النظام والمراقبة لكنترول الشهادة الاعدادية العامة، أكد على ضرورة مراعاة الدقة والجودة في العمل لصالح أبنائنا الطلاب، والالتزام بتعليمات رئيس اللجنة، ورؤساء الحجرات، وشدد على تنفيذ تعليمات الأمن وعدم اصطحاب المحمول، وعدم التدخين نهائيا داخل اللجنة وأكد على نظافة الحجرات، وتوفير التهوية والإضاءة الجيدة.

وعلى هذا يتوقع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية الأسبوع المقبل بعد اعتمادها رسميا.

مديرية التربية والتعليم بالغربية نتيجة الإعدادية

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الغربية فور اعتماد النتائج رسميا من خلال رقم الجلوس فقط من خلال الرابط من هنا.

ويشار أن امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية عقدت في الفترة بين الثلاثاء 11 يناير الماضي، والإثنين 24 من نفس الشهر على فترتين صباحية ومسائية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011