رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد معرض الزهور 2022

موعد معرض الزهور 2022

ينتظر الكثير من المواطنين موعد معرض الزهور 2022، الذي يعلن عن اقتراب موعد الربيع بأزهاره المبهجة وانتهاء فصل الشتاء بطقسه البارد، ومع بداية شهر فبراير من كل عام يتسائل الكثير من المواطنين عن موعد انطلاق معرض الزهور.

ينشر شبابيك في السطور التالية موعد معرض الزهور 2022، حتى يمكنك معرفة الفترة المقام بها لتستعد لتلك الزيارة الساحرة التي تنتظرها من عام لآخر.

موعد معرض الزهور 2022

يفتح معرض الزهور 2022 أبوابه أمام الزوار في منتصف فبراير من كل عام، لتستقبل الأزهار ذات الألوان الزاهية جموع من المواطنين لتكون قادرة على تبديل حالتهم للأفضل.

بدأ العديد من المواطنين يتسائلون عن موعد معرض الزهور 2022، حتى يتمكنوا من الاستعداد إلى الزيارة السنوية التي له وقع خاص على أنفسهم.

ينطلق معرض الزهور 2022 يوم السبت الموافق 19 فبراير الجاري، على أن يستمر حتى نهاية شهر مارس المقبل، داخل حديقة الأورمان بالجيزة.

معرض الزهور 2022

تجرى الآن عدد من الإجراءات التنظيمية من قبل وزارة الزراعة، حتى يتمكنوا من إطلاق معرض الزهور في موعده أمام العارضين والزوار، حيث بلغ عدد المشاركين في المعرض حتى الآن 180 عارض من منتجي الزهور ومستلزمات الإنتاج، ونباتات الزينة، فضلًا عن عدد من مؤسسات ومنتظمات المجتمع المدني.

الجدير بالذكر، أن معرض الزهور 2022 واحد من أهم المعارض في المنطقة العربية الذي يحرص على زيارته العديد من المواطنين المهتمين بقطاع الزراعة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.