تحديد موعد المقابلات الشخصية للعمل بامتحانات الدبلومات الفنية 2022

تحديد موعد المقابلات الشخصية للعمل بامتحانات الدبلومات الفنية 2022

أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا لمديرياتها بالمحافظات، بشأن مواعيد المقابلات الخاصة بالمرشحين للعمل بامتحانات الدبلومات الفنية 2022، والتي تشمل رؤساء اللجان ورؤساء مراكز توزيع الأسئلة، والمراقبين الأوائل.

وكانت الوزارة فتحت باب التقديم للعمل بلجان الثانوية الفنية وفق شروط معينة، ويتم إجراء مقابلات مع المتقدمين لانتقاء الأصلح بينهم.

موعد المقابلات الشخصية لامتحانات الدبلومات 2022

وتقرر أن تبدأ المقابلات للمرشحين في امتحانات التعليم الصناعي تبدأ الأحد 13 فبراير الجارى، أما مقابلات للمرشحين في امتحانات التعليم الزراعي والتجاري والفندقي الاثنين 14 فبراير 2022.

وكشف الخطاب، أن تعقد اللجان  برئاسة مدير عام التعليم الفني بالمديرية وأعضاء اللجنة المرشحين من قبل قطاع التعليم الفني وعضو لجنة الإدارة المركزية للتعليم الفني وعضو لجنة الإدارة  وعضو الشئون القانونية وعضو التوجية المالي والإداري وعضو إداري من المديرية.

ونبهت وزارة التربية والتعليم على المديريات التعليمية: على المرشحين الذين تنطبق عليهم شروط الترشح لوظيفتي «رئيس لجنة - مراقب أول» حضور  المقابلة وبحوزتهم نموذج رقم 5 معتمد من جهة عملهم الأصلية والإدارة التعليمية أو المديرية لمن لم يرسلها من قبل.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011