رئيس التحرير أحمد متولي
 مشاهدة مباراة الأهلي وبالميراس بث مباشر اليوم يوتيوب بالتعليق العربي

مشاهدة مباراة الأهلي وبالميراس بث مباشر اليوم يوتيوب بالتعليق العربي

أعلنت الشبكة المالكة لحقوق بث منافسات بطولة كأس العالم للأندية في مصر عن نقل مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي بصورة مجانية على يوتيوب.

ويشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية نسخة 2021 التي تقام بالإمارات في الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري باعتباره الفائز بالنسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا.

وافتتح الأهلي مشواره في البطولة بالفوز على مونتيري المكسيكي بطل دوري أبطال الكونكاكاف بهدف نظيف لمحمد هاني، وسيلاقي بالميراس في نصف النهائي للتنافس على التأهل للنهائي وملاقاة الفائز من الهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي.

مشاهدة بث مباشر الأهلي وبالميراس يوتيوب

وكانت شبكة أبو ظبي الرياضية حصلت على الحقوق الرقمية لبطولة مونديال الأندية 2021 في مصر، وقررت نقلها مجانا على موقعها الإلكتروني الرسمي وتطبيق الهواتف المحمولة.

وخصصت الشبكة قناة أبو ظبي extra لنقل منافسات البطولة، ولكن مع المباراة الأولى للأهلي أمام مونتيري تعرض التطبيق لأعطال متلاحقة نتيجة الضغط من قبل المستخدمين.

وأعلنت الشبكة قبل انطلاق المباراة بساعات بث المباراة عبر يوتيوب لتفادي الأخطاء التي أزعجت المشاهدين خلال المباراة الأولى.

ومن خلال النافذة التالية يمكن مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي وبالميراس على يوتيوب بالتعليق العربي لفارس عوض:

ويشار أن البث متوفر بأكثر من جودة بداية من 144 بيكسل في الإنش ووصولا للجودة الفائقة hd، على أن يستمر البث بعد المباراة لمتابعة الاستوديو التحليلي.

تشكيل مباراة الأهلي وبالميراس

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الاعتماد على الدوليين في مباراة الليلة رغم وصولهم إلى الأراضي الإماراتية مساء الأمس.

ويبدأ أيمن أشرف وعمرو السولية المباراة في التشكيل الأساسي فيما يتواجد حمدي فتحي ومحمد شريف على مقاعد البدلاء، فيما محمد الشناوي ومحمد عبدالمنعم خارج قائمة المباراة.

وجاء تشكيل الأهلي الكامل على النحو التالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: رامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف.

خط الوسط: محمد هاني، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وعلي معلول.

خط الهجوم: حسين الشحات، ومحمد مجدي أفشة، وطاهر محمد طاهر.

ويحتفظ موسيماني على مقاعد بدلاء الأهلي بكل من: حمدي فتحي، ومحمد شريف، ووليد سليمان، ومحمود وحيد، ومحمد عبدالمنعم، وكريم فؤاد، ولويس ميكيسوني، ومصطفى أحمد شوبير، وحمزة علاء، وأحمد عبدالقادر رضوان، وزياد طارق، ومحمد المغربي.

وعلى الجانب الآخر يدخل بالميراس المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: ويفرتون بيريرا دا سيلفا.

خط الدفاع: خواكين بيكيريز، ولوان، وجوستافو جوميز، وروشا.

خط الوسط: زي رافاييل، ودانيلو.

الوسط الهجومي: جوستافو سكاربا، ورافائيل فيجا، ودودو.

الهجوم: رونييليتون دا سيلفا باربوزا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011