رئيس التحرير أحمد متولي
 رسميا.. نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة شمال سيناء 2022 الترم الأول

رسميا.. نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة شمال سيناء 2022 الترم الأول

اعتمد منذ قليل محافظ شمال سيناء اللواء محمد عبد الفضيل شوشة نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة شمال سيناء 2022 الترم الأول، وسط تساؤلات عن نسبة النجاح الكلية بالمحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة شمال سيناء 2022 الترم الأول

وسط تساؤلات من طلبة الصف الثالث الإعدادي عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة شمال سيناء الترم الأول 2021-2022، فقد اعتمد رسميا منذ قليل محافظ شمال سيناء اللواء محمد عبد الفضيل شوشة نتيجة الترم الأول للشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت 79.2 ٪ من المتقدمين للامتحانات.

وقد تقدم لامتحانات الترم الأول 2021-2022، في محافظة شمال سيناء 8 آلاف و438 طالبا وطالبة، حضر منهم الامتحانات 8 آلاف و239 طالبا وطالبة،  حيث بلغ عدد الغائبين عن الامتحانات 199 طالبا وطالبة على مستوي المحافظة.

وجاءت نتيجة مادة الدراسات مرتفعة وهي الأكثر نجاحا في الترم الأول، وجاءت في المرتبة الثانية مادة الرياضيات ثم مادة العلوم.

موعد تلقي التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، حمزة رضوان، عن موعد بدء تلقي التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم 2021-2022، موضحا أن أسئلة الامتحانات التي جاءت في الترم الأول كانت جميعها من المقرر الدراسي ومن الكتاب المقرر.

وأضاف رضوان، أنه سيتم فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول اعتبارا من الغد 10 فبراير 2022 ولمدة أسبوعين.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية شمال سيناء

يستطيع طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي  بمحافظة شمال سيناء الحصول على نتيجة الترم الأول للشهادة الإعدادية من هنا

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011