رئيس التحرير أحمد متولي
 شيرين عبدالوهاب تكشف حقيقة عودتها لزوجها السابق حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تكشف حقيقة عودتها لزوجها السابق حسام حبيب

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بسبب انتشار خبر عودة المطربة شيرين عبد الوهاب لزوجها السابق المطرب حسام حبيب بعد انفصال استمر أكثر من شهرين .

وبمجرد نشر الخبر عبر مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية، حاز الخبر على تفاعل  كبير من جمهور النجمة شيرين عبد الوهاب ومتابعيها والعديد من الفنانين.

وتفاعلت الفنانة رانيا محمود ياسين مع هذا الخبر ونشرت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» قائلة: «الواحد بيفرح لما بيلقى أخبار تفرح على فيسبوك، ربنا يسعدهم، كفاية أخبار وحشة وحوارات مقرفة، الحمد لله».

ونشرت الإعلامية بسمة وهبه صورة تجمع شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب عبر حسابها الرسمي بـ«تويتر» وكتبت عليها: «كنت متأكدة إنها زوبعة بفنجان، وكنت متأكدة إن الاتنين بيعشقوا بعض، فكنت متأكدة انهم هيرجعوا لبعض، ألف مبروك شيرين وحسام».

حقيقة عودة شيرين لحسام حبيب

ونفت المطربة شيرين عبد الوهاب صحة الأخبار المتداولة، ونشرت تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلة: «تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية،وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خير يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو اسعاده بالجديد من الأغاني».

والجدير بالذكر أن سبب انتشار هذا الخبر منظم الحفلات  يوسف دندش، الذي أعلن عودة الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى طليقها الفنان حسام حبيب.

وقال دندش: «شيرين عبدالوهاب عادت منذ أيام إلى حسام حبيب، وحاولت التواصل معها، ولكني فوجئت بأن حسام هو الذي رد على هاتفها».

ويذكر أن المطربة شيرين عبد الوهاب كانت قد انفصلت عن زوجها المطرب حسام حبيب في ديسمبر الماضي، بعدما أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك عن وقوع الطلاق بينهما، بعد زواج استمر أكثر من  4 سنوات، وأوضحت أن الانفصال وأسبابه من شأنها وحدها وطلبت من الجمهور عدم الخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011