رئيس التحرير أحمد متولي
 أسعار عمرة رجب 2022 من مصر للطيران

أسعار عمرة رجب 2022 من مصر للطيران

أعلنت شركة مصر للطيران أسعار عمرة شهر رجب 2022 بعد استئناف رحلات العمرة من مصر بالاشتراطات الجديدة التي وضعتها المملكة العربية السعودية.

أسعار عمرة رجب 2022 مصر للطيران

وأصدرت الشركة بيانا، اليوم الخميس، بشأن أسعار رحلات العمرة بعد استئنافها، وجاء فيه أنه في إطار استعدادات الشركة الوطنية مصر للطيران للبدء في تشغيل رحلات موسم العمرة  لهذا العام 1443 هجرية 2022 ميلادية قال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، الطيار عمرو أبوالعينين، إنه في ضوء توجيهات وزارة الطيران المدني بمراعاة البعد الاجتماعي للمواطنين المصريين فقد تقرر أن تكون أسعار التذاكر مقاربة لأسعار تذاكر العمرة بالمواسم السابقة قبل توقف موسم العمرة وذلك تلبية لرغبات عملاء الشركة الوطنية في زيارة بيت الله الحرام.

 وأوضح أبو العينين، أن أسعار تذاكر مصر للطيران لموسم عمرة شهر رجب تبدأ من 5200 جنيه شاملة الضرائب للذهاب والعودة بخط سير القاهرة جدة القاهرة.

ويبلغ سعر الرحلة 5500 جنيه شاملة الضرائب للذهاب بخط سير القاهرة جدة  والعودة من المدينة المنورة القاهرة، و7300 جنيه شاملة الضرائب للذهاب بخط سير القاهرة المدينة المنورة، والعودة جدة القاهرة.

وأضاف أبو العينين أنه تقرر أيضا من منطلق المسئولية المجتمعية للتعامل مع جائحة كورونا إعفاء المسافرين للعمرة هذا العام من رسوم تعديل التذاكر في حال وجود PCR إيجابي قبل السفر، هذا بجانب الضوابط الخاصة التي أعلنت عنها مصر للطيران فيما يتعلق بتعليمات الحجز وإصدار تذاكر السفر للمعتمرين ورسوم التعديل والتي يمكن التعرف عليها من خلال التوجه إلى إدارة الحج والعمرة لمصر للطيران بأبراج أغاخان أوأقرب وكيل سياحي.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة