رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم 2021 الترم الأول

نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم 2021 الترم الأول

بعد الإعلان عن النتائج، شهدت المواقع الإلكترونية إقبالاً متزايدًا من الطلاب للتعرف على درجاتهم في نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم 2021 الترم الأول.

ونوضح لطلاب أولى إعدادي رابط طرق معرفة نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم 2021 ليتمكنوا من معرفة درجاتهم في الترم الأول من العام الدراسي الجاري بمختلف محافظات الجمهورية.

نتيجة الصف الأول الإعدادي بالرقم القومي

وأتاحت بوابة التعليم الأساسي لطلاب مدارس محافظة القاهرة الحصول على نتيجة الصف الأول الإعدادي بالرقم القومي من خلال الموقع الرسمي لها على الإنترنت وإدخال البيانات المطلوبة.

ويمكن للطلاب الحصول على النتيجة بالدخول على هذا الرابط وكتابة الرقم القومي واستكمال البيانات، إلا أنه ليس مخصصًا لعرض نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم 2021. 

نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم 2021

والغالبية العظمى من الطلاب يبحثون عن نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم 2021 وهو ما أتاحته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في جميع المحافظات.

ولم يصدر أي تصريح رسمي عن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني يؤكد أن نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم 2021 متاحة عبر رابط إلكتروني، غير أنها متاحة في جميع المدارس عن طريق الكشوف المدرسية التي تعلق في مكان ظاهر بها.

ويتم الحصول على نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم 2021 الترم الأول بالتوجه إلى المدرسة وتتبع اسمك أو رقم جلوسك في الكشف لتتمكن من التعرف على درجاتك في مواد اللغة العربية، الإنجليزية، العلوم، الرياضيات، الدراسات الاجتماعية، التربية الدينية، الحاسب الآلي والتربية الفنية.

نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس 2022

ولم تخصص أي من مديريات التربية والتعليم في أي من محافظات الجمهورية رابط إلكتروني للحصول على نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس 2022 أو بالاسم فقط 2021.

واستثناءً لباقي المحافظات أعلنت محافظة القاهرة النتائج بالرقم القومي وليس نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم 2021.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية