وفاة الموجي الصغير نجل الموسيقار محمد الموجي.. موعد ومكان الجنازة

وفاة الموجي الصغير نجل الموسيقار محمد الموجي.. موعد ومكان الجنازة

توفي في الساعات الأول من صباح اليوم الجمعة 11 فبراير 2022، الموسيقار الموجي الصغير نجل الفنان الراحل محمد الموجي و سط تساؤلات عن موعد ومكان الجنازة.

حياة الموجي الصغير

ولد الملحن والموزع والموسيقار الموجي الصغير نجل الفنان محمد الموجي في العام 1951 في بيلا التابعة لمحافظة كفر الشيخ، وهو اسمه الموجي محمد أمين محمد الموجي، تخرج من كلية التربية الموسيقية قسم العود في العام 1980، عمل في الكويت كمدرس للموسيقى لمدة عامين ثم عاد إلى مصر، جسد دور والده الموسيقار الكبير محمد الموجي في مسلسل إذاعي حمل اسم اليتيم.

أهم اعمال الموجي الصغير

قدم الموجي الصغير ابن الراجل محمد الموجي العديد من الأعمال الموسيقية والألحان لعدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية كان من أبرزها حالة تلبس والقلب ومايعشق والرجل يحب مرتين وهارب من التجنيد، كما قام بتلحين عدة ألحان لمجموعة من نجوم الغناء العربي منهم الفنانة الكبيرة سميرة سعيد والفنان الكبير محمد الحلو وغيرهم من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.

 مكان وموعد الجنازة

في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 11 فبراير 2022، أعلنت الدكتورة غنوة الموجي نجلة الموسيقار الراجل محمد الموجي عن وفاة شقيقها الموسيقار الموجي الصغير.

ومن المقرر تشييع الجنازة عقب صلاة الجمعة من أحد المساجد بمحافظة كفر الشيخ على أن يتم دفن جثمان الموسيقار الراحل بمقابر العائلة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011