رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط 2021-2022 برقم الجلوس الترم الأول

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط 2021-2022 برقم الجلوس الترم الأول

أعلنت مديرية التربية والتعليم رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط 2021-2022 برقم الجلوس الترم الأول على البوابة الإلكترونية التعليمية للمحافظة.

وينتظر طلاب الشهادة الإعدادية الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط 2022 برقم الجلوس للتعرف على درجاتهم في جميع المواد الدراسية التي أدوا فيها امتحانات الترم الأول من العام الدراسي الجاري.

ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي أسيوط

وكشف محمد إبراهيم دسوقي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي أسيوط، موضحًا أن أعمال تصحيح الامتحانات والمراجعة والتدقيق لم يتم الانتهاء منها بعد وأن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 سيكون عقب اعتمادها من المحافظ.

وأضاف دسوقي أنه من المقرر الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات ثم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط من اللواء عصام سعد، المحافظ، خلال الأسبوع المقبل.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم إلى أن تصحيح أوراق الامتحانات تسري بكل سهولة ويسر، وأن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط سوف تظهر على البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط، وموقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة أسيوط بالاسم

ومن المقرر أن تعلن المديرية نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة أسيوط بالاسم في كشوف مدرسية معلقة بمكان ظاهر في المدارس، ومدرج فيها رقم جلوس الطالب ونتيجته في جميع المواد بالدرجات.

وتظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط على الموقع الرسمي للمحافظة برقم الجلوس فقط دون الاسم أو الرقم القومي، وسيظهر اسم الطالب بجوار درجاته في النتيجة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط

ويمكنكم الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط بالدخول على هذا الرابط الخاص بالمحافظة فور الإعلان عنها لمعرفة درجاتكم في جميع المواد.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية