رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2021- 2022 برقم الجلوس الترم الأول

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2021- 2022 برقم الجلوس الترم الأول

يستعد الطلاب لإعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2021- 2022 برقم الجلوس الترم الأول والتي تعلن على البوابة الإلكترونية للمحافظة عبر الإنترنت بعد اعتمادها.

ومن المنتظر ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم بالاسم وبرقم الجلوس فور اعتمادها من الدكتور أحمد الأنصاري، المحافظ، عبر الرابط الإلكتروني المخصص لها ومن خلال المدارس التابعة للمديريات التعليمية في جميع أنحاء المحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم بالاسم

وأعلنت مديرية التربية والتعليم أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم بالاسم 2021- 2022 الترم الأول سوف يتم الإعلان عنها في الكشوف المدرسية التي ستعلق في مكان ظاهر بها بمجرد اعتمادها، وستتضمن رقم الجلوس الطالب ودرجاته في جميع المواد.

ولم تخصص المحافظة على الموقع الرسمي لها أو المديرية التعليمية رابط إلكتروني تعلن من خلاله نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2021 بالاسم، وإنما برقم الجلوس.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2021

وعلى الرغم من أن المديرية لم تحدد بعد موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2021- 2022، إلا أنه من المتوقع الإعلان عنها خلال الأسبوع المقبل بحد أقصى عقب انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم

ويمكن لجميع الطلاب معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم من خلال رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الفيوم على الإنترنت، والتي بإمكانكم الدخول عليها من هذا الرابط بمجرد اعتمادها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية