رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي 2022.. نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول بالرقم القومي

رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي 2022.. نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول بالرقم القومي

عقب إعلان مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي وصفوف النقل الترم الأول وموعد ظهورها، بدأ أولياء الأمور والطلاب في الدخول على رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي 2022 للحصول على النتائج.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أن نتائج امتحانات صفوف النقل والتي تشمل الصفين الأول والثاني الثانوي ورابعة ابتدائي الترم الأول 2021- 2022 سوف تظهر بنظام التقديرات، ولذلك شهد رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي 2022 إقبالاً مكثفًا من الراغبين في معرفة نتائجهم اليوم.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2021 بالرقم القومي

وفي الوقت الذي أعلنت فيه المديرية أن نتيجة الصف الرابع الابتدائية 2021 الترم الأول سوف تظهر مع بداية الأسبوع المقبل في المدارس، أكدت بعض المدارس ظهور النتائج بالفعل صباح اليوم في الكشوف المدرسية بالتقديرات، فيما حاول بعض التلاميذ البحث عنها عبر موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2021 بالرقم القومي.

وخصصت المديرية التعليمية بالقاهرة رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي 2022 لإعلان نتائج صفوف النقل والشهادتين الابتدائية والإعدادية بالقاهرة.

وظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي عبر موقع نتائج الطلاب وزارة التربية والتعليم الترم الأول، وكذلك الصف الخامس الابتدائي ونتيجة الشهادة الابتدائية 2022 بالرقم القومي.

رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي 2022

وتم تخصيص لينك على بوابة القاهرة التعليمية نتائج الامتحانات، وهو رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي 2022 لصفوف النقل والشهادة الإعدادية والابتدائية 2021 على هذا الرابط.

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية