رئيس التحرير أحمد متولي
 هل أبو جبل متزوج؟ محمد أبو جبل وسمارة يحيى يكشفان الحقيقة (فيديو وصور)

هل أبو جبل متزوج؟ محمد أبو جبل وسمارة يحيى يكشفان الحقيقة (فيديو وصور)

سطع نجم حارس مرمى المنتخب المصري وفريق الزمالك لكرة القدم محمد أبو جبل في الفترة الأخيرة مع مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في الكاميرون، وبالتزامن معها تساءلت الفتيات هل أبو جبل متزوج؟ ليكشف للمرة الأولى عن حقيقة زواجه وتخرج سمارة يحيى عن صمتها لتزيل الغموض المثار حول علاقتهما.

التصريحات التي أدلى بها الطرفان أزالت اللبس الذي أثير حول انفصاله عن زوجته يحيى سمارة بعد ما قام كل منهما بحذف صور الآخر من حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وإلغاء متابعة بعضهما البعض، وهو ما جعل البعض يتكهن بتبعات ردود الأفعال تلك، فيما أراد البعض الآخر التأكد هل ابو جبل متزوج؟

هل أبو جبل متزوج؟

ظهر محمد أبو جبل مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها- معكم- على قناة CBC مساء الخميس 10 فبراير 2022 وطرحت عليه السؤال: هل ابو جبل متزوج؟

وتردد لاعب الزمالك في الرد على ما طرح عليه من سؤال وهل ابو جبل متزوج أم لا، مكتفيًا بابتسامة في البداية والتردد في الإجابة حتى تمكن من الرد في النهاية.

وفي رده على هل ابو جبل متزوج، قال نصًا: يعني.. بعدين بعدين اقول لك، وسألت الشاذلي يعني الحالة الاجتماعية فاضية؟ ليجيب: فيها مشاكل كتير.

سمارة يحيى

وأثار رد حارس مرمى الزمالك هذا حماسة زوجته الجزائرية سمارة يحيى التي سرعان ما عقبت على السؤال المطروح هل ابو جبل متزوج، من خلال منشور على صفحتها الرسمية عبر موقع الصور والفيديوهات- إنستجرام.

​​​​​​​

وكتبت ملكة جمال الجزائر في كشفها غموض هل أبو جبل متزوج، أعزب، مطلق؟ أم ماذا، قائلة: "منذ فترة أغلقت على الموضوع وكظمت غيظي في قلبي، لأنه أولاً موضوع شخصي، وثانيًا لأنني لست من النوع الذي يستغل المشاكل لأصبح تريند، وثالثًا احترامًا لكلا العائلتين، لكن للأسف الطرف الثاني تفكيره كان غير تفكيري.

وأضافت: توقعت منه إجابة أذكى بكثير من تلك الإجابة، وطريقة أحسن من تلك الطريقة، لم تعد توجد قناة أو صحيفة لم تتواصل معها.. الحمد لله عندي الوعي الكافي والمسئولية الكافية كي لا أتكلم عن الموضوع، حتى ينتهي بالطريقة التي يرى الله أن فيها الخير لنا.

وتابعت: لكن بما أن الموضوع أخذ أكبر من حجمه وآذاني انا ومن يحبونني، فأود أن أطلب منكم شيئًا، فضلاً وليس أمرًا وأنا أختكم، أن يغلق الموضوع اليوم وأن نترك الخلق للخالق، هناك الكثير من الكلام في خاطري ردًا على التصريحات والشائعات الكاذبة، والناس التي استغلت الموقف وآذتني، لكن سيأتي التوقيت المناسب للتكلم.

واختتمت منشورها الذي جاء ردًا على تصريحات زوجها عن هل ابو جبل متزوج؟: ضعوا في بالكم أني جزائرية حرة، والجزائرية عمرها ما تطيح- تسقط- الحمد لله، لا فرح يدوم ولا حزن يدوم.. وتلك الأيام نداولها بين الناس.

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية