رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار انتخابات نادي الزمالك.. اتهامات بالتزوير واشتباكات بالأيدي

آخر أخبار انتخابات نادي الزمالك.. اتهامات بالتزوير واشتباكات بالأيدي

تجري اليوم الجمعة 11 فبراير انتخابات نادي الزمالك وسط منافسة قوية بين 3 قوائم، ويتساءل عشاق الفانلة البيضاء عن آخر أخبار انتخابات نادي الزمالك.

انتخابات نادي الزمالك

تتنافس 3 قوائم  في انتخابات نادي الزمالك وهي قائمة المستشار مرتضى منصور والتي تضم كل من اللواء مصطفى هدهود محافظ الجيزة الأسبق على منصب نائب الرئيس، الكابتن خالد لطيف على منصب أمين الصندوق، وأعضاء فوق السن سليمان وهدان وكيل مجلس الشعب، كابتن جمال عبد الحميد، أحمد مرتضى منصور، علاء الدين ناجي عضو مجلس النواب، اللواء علاء مقلد، الدكتورة شريفة الفار، وأعضاء تحت السن بسنت سيد جوهر، المستشار محمود طه، مريم نصحي، أحمد دعبس.

وجاءت قائمة أحمد سليمان كالتالي:

هشام نصر على مقعد نائب الرئيس وهاني شكري على مقعد أمين الصندوق، وعضوية فوق السن  مصطفى عبدالخالق وعبدالله جورج ومصطفى بدوي والحسيني سمير ومصطفى سيف العماري.

وعضوية تحت السن محمد طارق وسامح الخوانكي.

فيما جاءت قائمة عمر هريدي كالتالي:

أحمد عبد الغني نائبا ومحمد قدري أمينا للصندوق وهاني زادة وأحمد زادة وأمال زوام ومحمد رحمي وأسامة عبدالباري.

آخر أخبار انتخابات نادي الزمالك

وقعت اشتباكات بالأيدي بين أنصار المستشار مرتضى منصور وأنصار الكابتن أحمد سليمان بعدما أعلن الأخير أنه تم إزالة الدعاية الخاصة به في النادي.

كما اتهم أحمد سليمان المستشار  مرتضى منصور بتزوير الانتخابات، فيما توعد المستشار مرتضى منصور أنصار أحمد سليمان بالرد عقب نجاحه في الانتخابات.

ووعد مرتضى منصور أعضاء الجمعية العمومية أن أول قرار سيتخذه عقب نجاحه هو التجديد لأشرف بن شرقي.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011