رئيس التحرير أحمد متولي
 www.cairo.gov.eg  بإدخال رقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات الإعدادية 2022

www.cairo.gov.eg  بإدخال رقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات الإعدادية 2022

فتحت الصفحة الرسمية للبوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة رابط www.cairo.gov.eg  بإدخال رقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات الإعدادية 2022.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادية على موقع www.cairo.gov.eg  بإدخال رقم الجلوس في خطوتين فقط.

نتائج الطلاب بالرقم القومي 2021

واستثناءً للشهادة الإعدادية، أتاحت المديرية الحصول على نتائج الطلاب بالرقم القومي 2021 من خلال بوابة التعليم الأساسي، وذلك لطلاب مراحل النقل والشهادة الابتدائية، أما www.cairo.gov.eg  بإدخال رقم الجلوس فهو مخصص للطلاب الذين خضعوا لامتحانات الترم الأول بشهادة إتمام التعليم الأساسي فقط.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات الإعدادية برقم الجلوس

وسيتمكن طلاب المدارس بمحافظة القاهرة من الحصول على نتائجهم عند دخولهم على لينك www.cairo.gov.eg  بإدخال رقم الجلوس، حيث كشفت المديرية عن أن نسب النجاح في نتيجة الإعدادية 2021- 2022 الترم الأول بلغت 73.2% من إجمالي عدد الطلاب الذين حضروا الامتحانات.

www.cairo.gov.eg  بإدخال رقم الجلوس

وللحصول على نتائج امتحانات الترم الأول 2021- 2022 يمكنكم الدخول على الموقع الإلكتروني المخصص لها www.cairo.gov.eg  بإدخال رقم الجلوس واتباع الخطوات التالية:

  • ادخل على هذا الرابط.
  • اكتب رقم الجلوس.
  • اضغط على أيقونة عرض النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة بالاسم فقط 2021

وبإمكانكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة بالاسم فقط 2021-2022 الترم الأول من خلال الكشوف المدرسية، حيث أن النتائج المعروضة عبر www.cairo.gov.eg  بإدخال رقم الجلوس لا يعتد بها كمستند رسمي.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية