رئيس التحرير أحمد متولي
 نقل مطرب المهرجانات حمو بيكا للمستشفى إثر أزمة صحية

نقل مطرب المهرجانات حمو بيكا للمستشفى إثر أزمة صحية

تعرض مطرب المهرجانات حمو بيكا لأزمة صحية استدعت نقله إلى المستشفى للعلاج.

ولم يعلن بشكل رسمي عن تفاصيل مرضه، فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لحمو بيكا وهو موجود في أحد المستشفيات.

مرض حمو بيكا

وقامت الصفحة الرسمية لمطرب المهرجانات حمو بيكا، بنشر صورة له وهو يرقد على سرير أحد المستشفيات، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ونشرت الصفحة تعليقاً علي الصورة قائلة: «إدعو لحمو بيكا يقوم بالسلامة يا جدعان .. وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي كان السبب».

وكشفت عن تعرض بيكا لوعكة صحية أدت لنقله إلى المستشفى على الفور بعد الانتهاء من حلقة برنامج كلام، الناس، المذاع عبر قناة mbc مصر .

وقام المسئول عن إدارة الحساب الرسمي لحمو بيكا بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بنشر تصريحا قال فيه: «بجد شكراً جداً للناس اللي بتتنمر والناس اللي شمتانه والناس اللي فرحانه في المرض .. بدل ما تدعو لحمو دعوه كويسه وتتمنوله يقوم بالسلامة .. بتتنمرو عليه وشمتانين فيه .. بجد عمرنا مهنرتقي ابداً ولا هننضف ولا نعرف نتمني الخير للناس ابداً .. الحقد والغل والغيره بقو مسيطرين علي البشر بطريقة غريبه .. حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيعمل كدة بجد».

وفي المقابل حرص عدد من جمهوره ومتابعيه على توجيه الدعاء إليه بالشفاء العاجل فور علمهم بما تعرض له ودخوله المستشفى.

وقد كشف حمو بيكا أمس في تصريحات خاصة في برنامج كلام الناس، أنه يستعد للقيام برفع قضية على نقابة المهن الموسيقية، بسبب رسوبه أكثر من مرة في اختبارات نقابة المهن الموسيقية، وعدم حصوله على ترخيص بالغناء.

وانهار بيكا خلال حديثه بسبب منعه من الغناء في مصر قائلا: «اعتقوني لوجه الله، أنا قربت أصرخ في الشارع من كتر الظلم، محدش حاسس باللي أنا فيه، مش هدخل اختبارات نقابة الموسيقيين تاني».

كما أكد خلال اللقاء على أنه قام بتنفيذ جميع ما طُلب منه، وقام بتغيير اسمه والقيام بالغناء في فرقة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011